-

أفضل هاتف من حيث الكاميرا في 2023؟ إليكم قائمة

أفضل هاتف من حيث الكاميرا في 2023؟ إليكم قائمة
(اخر تعديل 2023-12-22 17:15:47 )
بواسطة

هل تبحث عن أفضل هاتف من حيث الكاميرا في 2023؟ سنخبرك عن 4 هواتف يجب عليك شراؤها إذا كنت تريد أفضل كاميرا لهذا العام. ليست كاميرا جيدة، ولكن الأفضل.

قائمة أفضل هاتف من حيث الكاميرا في 2023

الهاتف الذكي الذي يحتوي على أفضل كاميرا لعام 2023 ليس أندرويد! نعم، في السنوات الأخرى، كانت الأمور أكثر إحكاما في الجوائز التي يحملها ماركيز براونلي والمعروف أيضًا باسم MKBHD، ولكن في عام 2023 كان الفائز واضحًا تمامًا.

جائزة البطولة تذهب إلى ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro). وفقا لـ youtuber، فهو الأكثر اكتمالاً في جميع الأقسام، ويقدم أعلى مستويات الجودة وقادر على العمل كجهاز للمحترفين.

وليس الأمر أن MKBHD يختبر بعض الهواتف على مدار العام: أنه يختبرها جميعًا. في المقارنة ، يوضح الأمر: iPhone 15 Pro ليس الأفضل في كل شيء، فهناك هواتف أخرى تتفوق عليه في سيناريوهات معينة. ما يوضحه هو أن هذا هو الأكثر موصى به إذا كنت تريد أفضل تجربة شاملة ممكنة.

والخبر السار هو أنه ترك 3 خيارات أخرى تشبه ايفون في الجودة الشاملة. لا توجد جوائز لهم ، لكنها خيارات جيدة جدًا إذا كنت تبحث عن أفضل الكاميرات لعام 2023.

3 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد مع أفضل كاميرا لعام 2023

قائمة أفضل هاتف من حيث الكاميرا في 2023

وفقا MKBHD، هناك 3 أجهزة يجب أن تفكر فيها إذا كنت تريد واحدة من أفضل الكاميرات في السوق اليوم. كلها تتكون من علامات تجارية مختلفة وتقدم تصميمات مختلفة تمامًا. بالطبع، نحن نتحدث عن هواتف متطورة ومكلفة مع أجهزة بكثرة خارج قسم التصوير الفوتوغرافي.

تقدم جميعها صورًا مختلفة، ولكن بجودة سيئة في جميع الحالات. لا ينطبق الأمر على أي منها بشكل عام، لكنه يقول بوضوح أنهم منافسون رائعون لجهاز ايفون 15 برو وأنهم، في بعض الأقسام المحددة، خيارات أفضل.

الآن لديك 4 خيارات من أعلى مستويات الجودة لتحديد الهاتف الذي تريده من Three Kings. كلمات MKBHD ليست الحقيقة المطلقة، لكن معرفته بالفيلم والصورة والفيديو كافية لأخذ أي توصية يقدمها لبقية البشر على محمل الجد.

برأيك، ما هو أفضل هاتف من حيث الكاميرا في 2023؟