أفضل ميزة في سامسونج جالكسي اس 24 لم تعد حصرية

أفضل ميزة في سامسونج جالكسي اس 24 لم تعد حصرية

قدمت الشركة الكورية سامسونج العديد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع سلسلة هواتفها الذكية الرائدة سامسونج جالكسي اس 24. وإحدى هذه الميزات هي دائرة البحث مع جوجل. أنها ميزة مدعومة من جوجل تقوم بالبحث عن الأشياء التي تتطابق مع أي صورة مختارة أو عن أي كائن يظهر على الشاشة. وعلى الرغم من ظهور هذه الميزة لأول مرة على سامسونج جالكسي اس 24، إلا أنها لم تعد حصرية للهواتف الموجودة في السلسلة.

ميزة Circle to Search لم تعد حصريًا على سامسونج جالكسي اس 24 بعد الآن

يتم الآن طرح ميزة Circle to Search على هواتف Pixel الذكية من جوجل. ولا يزال يقتصر على Pixel 8 وPixel 8 Pro، ويأتي كجزء من أحدث تحديث لـ Pixel Features Drop. وسيتم إطلاق ميزة “دائرة البحث” في 31 يناير 2024، والذي يتماشى مع تاريخ توفر سلسلة سامسونج جالكسي اس 24.

ويمكنك تفعيل هذه الميزة بالضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية ثم وضع دائرة حول الكائن الذي تحتاج إلى مزيد من المعلومات عنه. وهي ميزة مشابه لـ Google Lens ولكنها تعمل بشكل أسرع بكثير.

سامسونج جالكسي اس 24
تتوسع ميزة “Circle to Search” من جوجل إلى ما هو أبعد سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

ويوفر Pixel Features Drop الأحدث أيضًا ميزات أخرى، بما في ذلك استخدام مستشعر درجة الحرارة للتحقق من درجة حرارة جسمك. في السابق، كانت الميزة مقتصرة على الموضوعات غير البشرية. وتقول جوجل أن هذه الميزة “من الدرجة الطبية”، مما يعني أنها ربما حصلت على موافقة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.ومع ذلك، يبقى أن نرى مدى دقة ذلك.

وتحصل الهواتف القديمة، مثل Pixel 7 (والأحدث)، على ميزة Magic Compose لإعادة كتابة رسالة مؤلفة للحصول على لغة أفضل. وعلى الرغم من أن هذه الميزة تحدث على جهاز Pixel 8، إلا أن الهواتف القديمة تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لهذه المعالجة.

أفضل ميزة في سامسونج جالكسي اس 24 لم تعد حصرية على هواتف السلسلة وتصل إلى هذه الهواتف

ويجلب تحديث البرنامج الجديد هذا أيضًا ميزة Quick Share الجديدة، والتي تم إنشاؤها مؤخرًا من خلال دمج أنظمة مشاركة الملفات القريبة من جوجل وأنظمة مشاركة الملفات Quick Share من سامسونج. وتعمل هذه الميزة الموحدة الآن على جميع الأجهزة التي تعمل بأي إصدار حديث من أندرويد.

وحتى أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر/أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل كروم وويندوز. ويأتي أيضًا تحسين تبديل الصوت إلى أجهزة Pixel، مما يسمح للاتصال اللاسلكي لـ Pixel Buds بالتبديل تلقائيًا من جهاز Pixel إلى آخر بناءً على مكان تشغيل الوسائط.

وتتوفر ميزة Photomoji أيضًا في رسائل Google لـ RCS. وتتيح لك هذه الميزة الجديدة اختيار أي صورة، مثل صورتك أو صورة حيوانك الأليف، واستخدامها كرمز تعبيري لتفاعلات الرسائل. ويتم حفظ الصور التي تحولها إلى Photomojis في علامة تبويب منفصلة حتى تتمكن من إعادة استخدامها لاحقًا. وسيتم إصدار تحديث Pixel Features Drop الجديد لهواتف Pixel والأجهزة اللوحية المتوافقة خلال الأسابيع المقبلة.

الآن، شاركنا رأيك حول أفضل ميزة في سامسونج جالكسي اس 24 وتأمل أن تحصل عليها في هاتفك؟

المصدر