أفضل هاتف من شاومي يحصل على تخفيض سعر مغري لا

أفضل هاتف من شاومي يحصل على تخفيض سعر مغري لا
(اخر تعديل 2023-09-18 22:31:38 )
بواسطة

عندما يتم الإعلان عن جهاز جديد، تتسارع العروض للوصول إلى الجيل السابق الذي لا يزال في البيع. وهذا بالضبط ما حدث مع شاومي ريدمي نوت 13.

في الأسبوع الماضي، تسربت تفاصيل حول تصميم وتاريخ إطلاق سلسلة ريدمي نوت 13 الذي سيكون أفضل هاتف من شاومي، مما زاد من الضغط على سعر الجهاز الحالي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد خلال أيام قليلة، لذا ترغب جميع المتاجر، بما في ذلك أمازون، في التخلص من وحدات الطراز الذي سيصبح قديمًا قريبًا.

استفد من أفضل عرض على أفضل هاتف من شاومي

أفضل هاتف من شاومي
ريدمي نوت 12 أفضل هاتف من شاومي 2022

لم تتأخر العروض على شاومي ريدمي نوت 12 في الوصول إلى منصة أمازون. وتقريبًا جميع الإصدارات المتاحة معروضة بتخفيضات. وليست أي تخفيضات، بل تم تحديد أقل الأسعار للعديد من الطرازات الحالية. وكل هذا بسبب الإعلان عن شاومي ريدمي نوت 13، وهو أمر لا يدعو للقلق على الإطلاق وسيكون مفيدًا لجميع الذين يبحثون عن ريدمي نوت 12 بسعر جيد.

  • ريدمي نوت 12 – 4+128 جيجابايت – أزرق – أمازون بخصم يصل إلى 32 %
  • ريدمي نوت 12 – 4+128 جيجابايت – أسود – أمازون بخصم يصل إلى 8 %

ليس فقط هنالك عروض بأقل الأسعار، بل هذه النسخ تأتي بسعة تخزين 128 جيجابايت. يظل الهاتف الذكي متكافئًا مثلما كان قبل أشهر قليلة، ولكن يجعل السوق سعره ينخفض. يفهم السبب تمامًا: يأتي هاتف جديد أكثر إثارة.

السؤال هو أن العديد من المستخدمين لا يعرفون مراحل التوفر التي سيمر بها Redmi Note 13 الجديد قبل أن يكون متاحًا. أولاً، فإن العرض في 21 سبتمبر هو في الصين، لذا سيستغرق بضعة أشهر حتى يصل إلى الغرب. هذا يعني أن لـ Redmi Note 12 عدة أشهر قبل أن يكون البطل في إسبانيا أو أمريكا اللاتينية.

أفضل هاتف من شاومي يحصل على تخفيض سعر مغري لا يفوت
ريدمي نوت 13 أفضل هاتف من شاومي 2023

لا يجب أن تعتقد أن إعلان Redmi Note 13 يترك Note 12 في وضع سيء. ولا أنهم سيطلقون هاتفًا جديدًا يتفوق عليه غدًا. سيحدث هذا خلال عدة أشهر وليس بنفس السعر. عندما يصل الهاتف الجديد، سيأتي بسعر أعلى بكثير من العرض، لذا لا يمكن مقارنتهم.

اقرأ أيضًا: أفضل هاتف في الفئة المتوسطة 2023 يقدم 5 ميزات لن تجدها إلا في الهواتف الرائدة

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بأسعار معقولة، متوازن وذي ضمان رسمي، فإننا نوصي بشدة بهذا الهاتف Xiaomi Redmi Note 12 من أمازون، الذي يأتي بأقل سعر وما زال لديه الكثير ليقدمه.

هل ستقوم بشراء الهاتف؟ وما هو أفضل هاتف من شاومي؟