أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة والأكثر

أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة والأكثر
(اخر تعديل 2023-09-30 11:58:16 )
بواسطة

تخفيض يزيد عن 100 يورو على أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة، وأوصي به بسبب أدائه الممتاز وجودة شاشته وبطاريته، مع ما يصل إلى يومين من الاستخدام.

خصم مميز: أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة متوفر بأسعار تبدأ من 290 يورو

وهذا الهاتف هو سامسونج جالكسي اى 34 (Galaxy A34 5G) الذي حقًا يعتبر أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة. ولقد جربت هذا الهاتف الذكي لبضعة أسابيع ويمكنني أن أؤكد لك أنها شراء رائع بكل المقاييس، من الشاشة إلى الاستقلالية.

ومع ذلك، فإن الأمر الأهم حالياً هو أن سعره ينخفض إلى 290 يورو في PcComponentes، مما يعني أنك توفر أكثر من 100 يورو في عملية الشراء.

أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة

يعتبر هذا الهاتف الذكي Galaxy A34 5G، الذي كانت تكلفته الأصلية 399 يورو، من بين أدنى أسعاره التاريخية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك PcComponentes اختيار اللون الرمادي أو الأخضر، ويتولى تكاليف الشحن ويضمن لك أنك ستتلقى الهاتف في يوم واحد فقط.

الشراء يكون أفضل بكثير من أمازون، حيث يبلغ سعره 304 يورو، ومن متجر سامسونج، حيث يبلغ سعره 349 يورو في الوقت الحالي.

أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة

اكتشفت في تحليل Galaxy A34 5G أنه هاتف ذكي بتصميم جميل ومريح، وشاشة ذات جودة عالية، وأداء جيد، وبطارية تدوم حتى يومين. بشكل عام، فهو شامل للغاية، لذلك نقول عليه أنه أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة، ومن هنا يعتبر مبيعات هائلة في السوق.

وشراء Galaxy A34 5G بأقل من 300 يورو شخصياً، أذهلني Galaxy A34 5G عندما رأيته لأول مرة. صممت سامسونج هاتفًا بتصميم بسيط، ولكنه يجذب ببساطته والألوان الجذابة التي يتوفر فيها. منحنيات الجوانب، بالإضافة إلى سمكها البالغ 8.2 ملم فقط، تجعلها تناسب اليد بشكل جيد.

أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة والأكثر مبيعًا يحصل على تخفيض سعر مغري لا يفوت

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخلفية غير لامعة، مما يجعل الاستخدام آمنًا أكثر. ومن المعروف أن شاشات هواتف سامسونج ذات جودة عالية للغاية. لا يمكن أن يكون هاتف سامسونج A34 استثناءً وهو يحمل شاشة SuperAMOLED بحجم 6.6 إنش ، ودقة Full HD+ (2340 × 1080 بكسل) ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

نتائج الشاشة جيدة بكل الطرق، من وضوح الصورة إلى السلاسة، مما يتيح الاستمتاع بأقصى قدر من التمتع بعرض المحتوى الوسائط. يتعامل الصوت معها اثنان من مكبرات الصوت ذات القدرة العالية، لا حاجة لتوصيل سماعات الأذن.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1080، الذي يوفر تجربة إيجابية جدًا في الحياة اليومية. وباستخدام هذا هاتف سامسونج A34، يمكنك استخدام التطبيقات الخفيفة مثل WhatsApp أو TikTok، وأيضًا التطبيقات الأكثر تطلبًا مثل الألعاب. إذا كانت 128 جيجابايت تبدو قليلة بالنسبة لك، يمكنك زيادة التخزين باستخدام إحدى أفضل بطاقات microSD.

والآن، هل برأيكم يستحق هذا الهاتف الشراء؟