أفضل بوت تليجرام يعطيك أرقام وهمية وبريد

أفضل بوت تليجرام يعطيك أرقام وهمية وبريد
(اخر تعديل 2024-02-09 14:22:45 )
بواسطة

هل تبحث عن أفضل بوت تليجرام يعطيك أرقام أجنبية وهمية أو بوت يعطيك بريد إلكتروني وهمي؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك في هذا المقال وكما في العنوان، أفضل بوت يمكنك من الحصول على مجموعة كبيرة من الأرقام الأجنبية الوهمية أو بريد إلكتروني مؤقت.

أفضل بوت تليجرام للأرقام الوهمية

أفتح حسابك في تطبيق تيليجرام، ومن ثم قم بالبحث عن “Receive SMS Bot”، وهنا تظهر معك مجموعة متنوعة من بوتات تيليجرام، ما يهمنا هو البوت المشار عليه في سكرين شوت أدناه. قم بالنقر عليه للحصول على قائمة كبيرة من الأرقام الوهمية.

أفضل بوت تليجرام

وهنا في هذه الأثناء، قم بالنقر على خيار عرض الأرقام “view numbers” بحيث يعرض لك كل الأرقام الأجنبية المتاحة للاختيار من بينها.

أفضل بوت تليجرام

وبالفعل، بمجرد النقر على “view numbers” ستظهر معك قائمة من الأرقام الوهمية، اختر أي قم يناسبك. وبعد ذلك، ستحصل على رقم وهمي بالكود لتفعيل أي تطبيق على حسب راحتك.

أفضل بوت تليجرام يعطيك أرقام وهمية وبريد إلكتروني مؤقت لتفعيل واتساب وكل تطبيقات الدردشة والشات (الجزء 3)

DropMail.me احصل على بريد إلكتروني مؤقت مجاناً

يقوم بوت DropMail.me بصناعة عنوان بريد إلكتروني مؤقت، يمكنك استخدامه في التسجيل في أي موقع وتسلم الرسائل وإرسالها.

أفضل بوت تليجرام يعطيك أرقام وهمية وبريد إلكتروني مؤقت لتفعيل واتساب وكل تطبيقات الدردشة والشات (الجزء 3)

DropMail.me هو روبوت رائع لمستخدمي تليغرام الذين يركزون على الخصوصية، والذين لا يفضلون إعطاء عنوان بريدهم الإلكتروني لأي موقع عند الاشتراك في خدمة جديدة عبر الإنترنت، ما عليك سوى أن تطلب من DropMail.me إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد واستخدامه كما تشاء.

وسيعمل مثله مثل أي بريد إلكتروني آخر، سيعرض أي رسائل مرسلة إلى البريد الإلكتروني في تليغرام، لذلك من السهل استرداد رمز أو كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة.

والآن، شاركنا أفضل بوت تليجرام؟