أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص 2023 قادم قريبًا …

أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص 2023 قادم قريبًا …
(اخر تعديل 2023-10-13 15:31:20 )
بواسطة

إذا كنت تبحث عن هاتف شاومي لتجديد جهازك الحالي، فمن المحتمل أنك ترغب في الانتظار قليلاً. اليوم، علمنا تفاصيل عن هاتف شاومي جديد سيتم الكشف عنه قريبًا، وسيكون هاتف شاومي بسعر رخيص وسيأتي بمواصفات مثيرة للاهتمام.

أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص قادم قريبًا

يتعلق الأمر بهاتف شاومي ريدمي 13 سي (Xiaomi Redmi 13C)، وهو جهاز من الجيل الجديد سيحل محل ريدمي 12 سي (Redmi 12C). وقد تكون فترة الانتظار قليلة، حيث يبدو أن إطلاقه على وشك أن يحدث.

ريدمي 13 سي، هاتف شاومي بسعر رخيص جيد. وقامت الشركة بتحديث بعض هواتفها في فئة الهواتف المتوسطة قبل بضعة أسابيع. يشير هذا الـ ريدمي 13 سي، بدون اللافتة “Note”، إلى الفئة الاقتصادية للشركة. أنها أجهزة أبسط قليلاً من Redmi Note، لكنها تظل خطوة واحدة أعلى من المنافسة.

أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص 2023 قادم قريبًا ... إليكم تقريرًا كاملًا عن الهاتف
تصميم هاتف شاومي بسعر رخيص

تظهر الصورة العلوية كيف سيكون تصميم ريدمي 13 سي الذي هو بمثابة هاتف شاومي رخيص. ويمثل تقدمًا هامًا مقارنةً بالجيل الحالي، حيث تظهر الحواف المسطحة والجزء الخلفي مستويًا. كما أن وحدة الكاميرا تكبر وتضيف مستشعرًا مقارنة بـ ريدمي 12 سي.

لا تحمل الواجهة الأمامية من الشاشة الكثير من التحديثات، حيث تستمر في تقديم الشق في الجزء العلوي لاستيعاب الكاميرا الأمامية. ما يتغير هو مستشعر البصمات، الذي لم يعد موجودًا على الواجهة الأمامية للهاتف بجوار الكاميرا: بل تم تضمينه في زر القفل/الإيقاف.

نسختان بمعالجات واتصالات مختلفة

أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص 2023 قادم قريبًا ... إليكم تقريرًا كاملًا عن الهاتف
تصميم الواجهة الأمامية والخلفية لــ أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص

تكشف التسريبات أن شاومي ستطلق نسختين من هذا الجهاز: Redmi 13C 4G و Redmi 13C 5G. بالإضافة إلى الفرق الواضح في التوصيل، سيأتي النموذج 5G مع معالج أكثر تطورًا.

Xiaomi Redmi 13C 4G: MediaTek Helio G85 Xiaomi Redmi 13C 5G: MediaTek Dimensity 6100 Plus

وفقًا لبعض المصادر، قد تظل النموذج 5G حصريًا لسوق الصين. يوجد أيضًا نموذج 4G بنسخة مُسماة POCO C65، مما يجعلنا نعتقد أن النموذج الدولي سيكون الأضعف في الثنائي.

برأيكم، ما هو أفضل هاتف شاومي بسعر رخيص؟

المصدر