معركة تكسير العظام بين Galaxy S24 Ultra و

معركة تكسير العظام بين Galaxy S24 Ultra و

لقد تفوق الهاتف iPhone 15 Pro Max بالفعل على الهاتف Galaxy S24 Ultra في إختبار السرعة، ولكن أيهما يتفوق عندما يتعلق الأمر بمقاومة السقوط؟ دعونا نكتشف ذلك اليوم في فيديو جديد نشرته قناة PhoneBuff على اليوتيوب.

Galaxy S24 Ultra في مواجهة iPhone 15 Pro Max

في البداية، دعونا نتذكر بعض الميزات المهمة في كلا الهاتفين. أولاً، كلاهما يحتويان على هيكل مطلي بالتيتانيوم، وفي حين جاء الهاتف Galaxy S24 Ultra مع الطبقة الزجاجية Gorilla Armor، جاء الهاتف iPhone 15 Pro Max مع الطبقة الزجاجية Ceramic Shield.

في الإختبار الأول، تم إسقاط كلا الهاتفين مع توجيه الجزء الخلفي للأسفل، وكانت النتيجة مخيبة للآمال، فقد إنكسر زجاج كلا الهاتفين تمامًا. والأمر الأسوأ من ذلك هو أن الهاتف Galaxy S24 Ultra تعرض لأضرار في كاميراته، على الرغم من أن iPhone 15 Pro Max يحتوي على كاميرات أكثر بروزًا.

في الجولة الثانية، تم إختبار حافة كلا الجهازين، والتي تثبت أنها مقاومة تمامًا للسقطات، ولكن iPhone 15 Pro Max بدأ في التعرض للمزيد من الأضرار في الواجهة الخلفية مما أدى إلى تقشر الزجاج وظهور بعض المكونات الداخلية.

Galaxy S24 Ultra vs iPhone 15 Pro Max

وفي الإختبار الأخير، تم إسقاط كل هاتف 10 مرات متتالية على سطح فولاذي، وتقييم حالته بعد كل سقوط. ومنحت النتيجة النهائية الفوز للهاتف Galaxy S24 Ultra الذي واصل العمل على الرغم من تعرضه لكل تلك الإختبارات، بينما توقف الهاتف iPhone 15 Pro Max عن الإستجابة بعد تعرضه للسقطة الثانية على التوالي فوق السطح الفولاذي، ولم يعرض سوى شاشة فارغة.

المصدر.