أول 6 هواتف اوبو تحصل على تحديث واجهة Coloros 14

أول 6 هواتف اوبو تحصل على تحديث واجهة Coloros 14
(اخر تعديل 2023-11-16 17:50:18 )
بواسطة

في وقت سابق اليوم، كشفت اوبو بشكل رسمي عن تحديث واجهة ColorOS 14 في مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها في الصين. وعلى عكس العامين الماضيين، أعلنت الشركة عن الإصدار الجديد لبرنامجها الجديد للهواتف المحمولة في وقت متأخر. ولكنها بدأت بالفعل في إطلاق تحديثات ثابتة للدفعة الأولى من الأجهزة اعتبارًا من اليوم نفسه.

تحديث واجهة ColorOS 14 ينطلق لهذه الهواتف

تقول اوبو بأن تحديث واجهة ColorOS 14 الثابت المستند إلى Android 14 يتم حاليًا إطلاقه للأجهزة التالية في الصين:

  • Oppo Find N2
  • Oppo Find N2 Flip
  • Oppo Find X6 Pro
  • Oppo Find X6
  • OnePlus 11
  • Oppo Reno 9 Pro

ولكن خارج الصين، يتم تحديثه فقط لهاتف Oppo Find N2 Flip و OnePlus 11. بالنسبة لهذا الأخير، يأتي التحديث باسم OxygenOS 14 في الأسواق العالمية.

تحديث واجهة ColorOS 14

نتوقع أن يكون عملية الإطلاق أسرع من ColorOS 13 لأن اوبو كانت تحسن استمرارية تسليم تحديثات البرنامج الخاصة بها كل عام. العديد من الأجهزة أصبحت بالفعل جزءًا من برنامج تحديث واجهة ColorOS 14 التجريبي بالمقارنة مع مبادرة ColorOS 13 التجريبية في نفس هذا الوقت من العام الماضي.

للأسف، لم تكن اوبو أول شركة تصدر تحديث Android 14 الثابت بعد جوجل، حيث يعود هذا اللقب إلى تكنو. على أي حال، من المرجح أن تكون الشركة الثانية بعد سامسونج من حيث إطلاق تحديث Android 14 للأجهزة المؤهلة على مستوى العالم.

إذا كنت ترغب في معرفة جميع الميزات الجديدة المقدمة في ColorOS 14، يمكنك مراجعة تغطيتنا حول ذلك. ستجد أيضًا جدول الإطلاق للأجهزة المؤهلة هناك.

ما هي أبرز ميزة نال إعجابكم بهذا التحديث؟

المصدر