سامسونج جالكسي زي فولد 6 القابل للطي سيحصل على

سامسونج جالكسي زي فولد 6 القابل للطي سيحصل على
(اخر تعديل 2024-02-15 19:36:59 )
بواسطة

تشير شائعة جديدة بأن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 (Galaxy Z Fold 6) القادم هذا العام 2024 سيحمل نفس مستشعر الكاميرا الموجود في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا بدقة 200 ميجابكسل، بدلاً من استخدام كاميرا بدقة 50 ميجابكسل الموجودة في سامسونج جالكسي زد فولد 5.

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 6

ويزعم LeakerTech_Reve، في منشور على X، أن سامسونج تفكر في استخدام نفس الكاميرات الموجودة في Galaxy S24 Ultra على Galaxy Z Fold 6. وفي حين أن منشوره لم يسلط الضوء على تفاصيل أخرى، فمن المفترض أن هذا يعني أن Fold 6 يمكن أن يأتي بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل.

للمقارنة، تستخدم الشركة الكورية حاليًا كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في Z Fold 5. إلى جانب قفزة الدقة، فإن كاميرا S24 Ultra بدقة 200 ميجابكسل أكبر – 1/1.56 بوصة مقابل 1/1.13 بوصة – مما يسمح باستهلاك المزيد من الضوء، وبالتالي صورة أفضل.

سامسونج جالكسي زي فولد 6

ونظرًا لقيود المساحة الداخلية، فمن غير المرجح أن يتم شحن هاتف سامسونج القابل للطي لعام 2024 مع مستشعر التقريب الجديد بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب 5x الذي يحتوي عليه هاتفها الرائد. ويتحدث المصدر أيضًا عن تفكير سامسونج في تقليل سعة البطارية في هاتفها القابل للطي في عام 2024. ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون هذا غير صحيح، حيث تشير جميع الشائعات حتى الآن إلى أن Fold 6 يمكن أن يحصل على بطارية أكبر.

وكان نفس المصدر قد ادعى في يوليو 2023 أن Fold 6 يمكن أن يستخدم نفس الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مثل Fold 5. ونظرًا للشائعة المتناقضة وعدم وجود مصادر أخرى للتحقق من هذه المعلومات، فمن الأفضل التعامل مع الأمر على أنه فقط مجرد تسريبات وشائعات.

ومع وجود Fold 6 و Flip 6 على بعد أربعة أشهر فقط من الإطلاق، فمن غير المرجح أن سامسونج لم تقرر بالفعل ما هي مستشعرات الكاميرا التي تريد استخدامها على الجهاز القابل للطي.

وتشير الشائعات المبكرة حول سامسونج جالكسي زي فولد 6 إلى أن الهاتف يمكن أن يتميز بعامل شكل جديد. ولقد تخلف تصميم سامسونج القابل للطي عن المنافسة، لذلك هناك حاجة ماسة إليه. ويتمتع OnePlus Open وGoogle Pixel Fold بشاشة غطاء أوسع وأكثر قابلية للاستخدام وشاشة داخلية قابلة للطي مع نسبة عرض إلى ارتفاع أكثر راحة.

برأيك، ما هي أكثر ميزة تفتقد إليها هواتف سامسونج القابلة للطي؟ وما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها سامسونج جالكسي زي فولد 6؟

المصدر