خاتم Galaxy Ring يظهر في Mwc 2024 بتصميم خارق

خاتم Galaxy Ring يظهر في Mwc 2024 بتصميم خارق
(اخر تعديل 2024-02-26 11:43:28 )
بواسطة

بعد التشويق له في حدث Unpacked أثناء الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S24، عرضت شركة سامسونج أخيرًا خاتم Galaxy Ring في المؤتمر العالمي للجوال “MWC 2024” مع بعض التفاصيل الإضافية الهامة للغاية.

والسؤال الآن، ما هو خاتم Galaxy Ring؟ وما هي أبرز الميزات التي سيقدمها؟

يتمحور خاتم سامسونج جالكسي رينج “Galaxy Ring” بالطبع حول الصحة، وسيأتي بثلاثة ألوان تتمثل في اللون الفضي البلاتيني والذهبي والأسود الخزفي. ومن المقرر طرحه للبيع في وقت لاحق من هذا العام.

خاتم Galaxy Ring

ولم تكشف شركة سامسونج عن الكثير من التفاصيل حول Galaxy Ring عندما ظهر في حدث Unpacked الشهر الماضي. وكان كل ما نعرفه وقتها هو أنه سيكون جهازًا يمكن ارتداؤه موجهًا نحو الصحة بحيث يكون منافسًا لخاتم تتبع الصحة Oura Ring.

واليوم يظهر في معرض MWC 2024. وبالرغم من ذلك، لم يُسمح للصحفيين بتصويره، لكن هناك بعض الصور من سامسونج تظهر أنه عبارة عن خاتم بنفس حجم Oura Ring تقريبًا.

خاتم Galaxy Ring يظهر في MWC 2024 بتصميم خارق ومزايا غير مسبوقة

وأشار موقع The Verge بأنه سيكون أخف من المتوقع وسيتم تقديمه بأحجام من 5 إلى 13. وسيختلف حجم البطارية بحسب الحجم، حيث تتراوح من 14.5 مللي أمبير إلى 21.5 مللي أمبير. وعمر البطارية غير معروف، لكن Oura Ring يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى سبعة أيام بين الشحنات.

وسيتتبع خاتم Galaxy Ring النوم ومعدل ضربات القلب والحركة والتنفس، ثم تقدم للمستخدمين النصائح بناءً على ذلك. وسيقدم Galaxy Ring أيضًا أداة جديدة تسمى My Vitality Score التي تقيس اليقظة حتى يتمكن المستخدمون من معرفة ما إذا كانوا في أفضل حالاتهم أم لا. وسيقدم الكثير من النصائح للمستخدم بناءً على البيانات الأخرى التي يجمعها الجهاز.

خاتم Galaxy Ring يظهر في MWC 2024 بتصميم خارق ومزايا غير مسبوقة

وسيكون Galaxy Ring جزءًا من نظام Samsung Health البيئي وسيكون متوافقًا مع Galaxy Watch. وهذا يعني أنك ستتمكن من استخدام كلا الجهازين في وقت واحد لتتبع صحتك والحصول على بيانات ذات جودة أعلى نتيجة لذلك.

وسيكون Galaxy Ring متوافقًا مع هواتف Galaxy. كما أن الشركة تخطط لجعله يعمل مع أجهزة أندرويد الأخرى لاحقًا. وحتى الآن، لا نعرف الكثير حول مجموعة المستشعرات الدقيقة والسعر وتاريخ البيع.

لا تذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك في تصميم خاتم سامسونج بالتعليقات …