الخاتم الذكي جالكسي رينغ – Galaxy Ring سيصدم

الخاتم الذكي جالكسي رينغ – Galaxy Ring سيصدم
(اخر تعديل 2024-05-24 22:16:09 )
بواسطة

من المتوقع أن تطلق سامسونج أربعة أجهزة قابلة للارتداء على الأقل في النصف الثاني من هذا العام، وهم : Galaxy Ring و Galaxy Watch FE و Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch 7 Ultra. يمكن أن يكون اثنان من هذه الأجهزة من فئة الأجهزة الرائدة، وقد ألمحت شركة سامسونج إلى ذلك بالفعل في المكالمة التي كشفت فيها عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام. والآن، ظهرت بعض المعلومات حول أسعار جالكسي رينغ – Galaxy Ring.

وفقا لهذه المعلومات، قد يكون الأشخاص المتحمسين لشراء الخاتم الذكي Galaxy Ring في إنتظار مفاجأة مخيفة.

وفقًا لمسرب المعلومات البارز Yogesh Brar، يمكن أن تبلغ تكلفة الخاتم الذكي Galaxy Ring حوالي 300 إلى 350 دولارًا في الولايات المتحدة. هذا أغلى من نسخة 44 ملمتر التي تدعم شبكات LTE من الساعة الذكية Galaxy Watch 6، ومن المحتمل أن يكون أكثر تكلفة من Galaxy Watch 7 القادمة. ومع ذلك، فإن هذا السعر لا يزال يتوافق مع السعر الذي تطلبه شركة Oura مقابل خاتمها الذكي Oura Ring.

جالكسي رينغ - Galaxy Ring

كشفت شركة سامسونج النقاب عن جالكسي رينغ – Galaxy Ring في وقت سابق من هذا العام إلى جانب هواتف Galaxy S24 Series. ومع ذلك، فإن الشركة لم تطرحه للبيع بعد، ولكن من المتوقع أن يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا العام.

يحتوي هذا الخاتم الذكي على مقياس تسارع مدمج ومستشعر ضربات القلب ومستشعر جيروسكوبي لقياس أنشطتك ومستشعرات أخرى لقياس جودة النوم. إنه صغير الحجم للغاية ولا يحتوي على شاشة، مما يجعله رائعًا لتتبع جودة النوم.

ومع ذلك، فإن جالكسي رينغ – Galaxy Ring لن يحتوي على الأرجح على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، مما يجعله غير فعال لتتبع الأنشطة والتدريبات الخارجية. لذلك، إذا تبين أن المعلومات المشاع عنها دقيقة، فقد يؤدي ارتفاع سعر Galaxy Ring إلى إحباط الكثير من الأشخاص المتحمسين لشراء هذا الخاتم، وقد يفضل غالبية هؤلاء الأشخاص شراء Galaxy Watch بدلاً من ذلك.

المصدر.