الهاتف Galaxy S24 يحصد تقييمًا غير مسبوق في هذا

الهاتف Galaxy S24 يحصد تقييمًا غير مسبوق في هذا

بمجرد أن يصل هاتف رائد جديد إلى السوق، يقوم الفريق المشرف على قناة PBKreviews في اليوتيوب بإجراء عملية تفكيك شاملة له لتقييم مدى سهولة إصلاحه. الآن، بما أن Galaxy S24 هو أحدث هاتف رائد وصل إلى السوق، فقد حان الوقت بالنسبة له ليخضع لنفس المعاملة. وبالفعل، لقد نشر فريق PBKreviews للتو عملية تفكيكه الشاملة للهاتف جالكسي اس 24 بعدما خضع شقيقه Galaxy S24 Ultra لنفس المعاملة في الأسبوع الماضي.

في خضم عملية التفكيك، إتضح أن الهاتف جالكسي اس 24 يحتوي على غرفة تبخير نحاسية كبيرة مقارنة بتلك الموجودة في الهاتف Galaxy S23 ومماثلة لتلك الموجودة في الهاتف Galaxy S24 Ultra. وبالتالي، هذا يعني أن غرفة التبخير النحاسية تُعتبر من بين المكونات القليلة المشتركة بين مختلف أعضاء تشكيلة Galaxy S24 Series.

للوصول إلى المكونات الداخلية للهاتف، يتم نزع اللوحة الزجاجية الخلفية بعد تعريضها للحرارة. وبمجرد القيام بذلك، ستلاحظ أنه سيكون بإمكانك إستبدال أغطية عدسات الكاميرات، واللوحة الأم والبطارية، والعديد من المكونات الأخرى. وعلى ذكر البطارية، فمن الممكن إزالتها بسهولة، ولكن يكاد يكون من المستحيل نزع الشاشة دون أن تتعرض للتلف، ولكن لا نعتقد أن هناك سبب من شأنه أن يدفعك لإستبدال الشاشة إن لم تكن تالفة.

وبغض النظر عن ذلك، فنحن نود أن نشير إلى أن الهاتف جالكسي اس 24 لا يحتوي على هوائي UWB، على عكس الهاتفين Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra، ونود أن نشير كذلك إلى أنه تم لصق الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل في مكانها، مما يعني أنه لا يمكن إستبدالها إلا إذا استخدمت سكينًا لقطع الغراء.

ما هو تقييم Galaxy S24 في مؤشر قابلية الإصلاح؟

Galaxy S24 - Galaxy S24 Ultra

في الأخير، حصل الهاتف جالكسي اس 24 على التقييم 9 من أصل 10 في مؤشر سهولة الإصلاح، والفضل في ذلك يعود إلى توفر المكونات، وسهولة إستبدال البطارية، وسهولة إستبدال الأجزاء الأخرى مثل منفذ الشاحن، وأيضًا بفضل التنظيم الداخلي ومقدار الوقت الذي تستغرقه عملية الإصلاح، وإستبدال الشاشة.

المصدر.