الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 سيحصل على

الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 سيحصل على

حصل هاتف ذكي من سامسونج يحمل الإسم الرمزي SM-C5560 على موافقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA في الأسبوع السابق. على الرغم من أن الاسم الرسمي للجهاز لا يزال غير مؤكد، إلا أن التكهنات تشير إلى أنه من الممكن أن يصل إلى السوق تحت إسم الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55. وفي حين أن الشهادة الأولية الممنوحة للهاتف قدمت معلومات شاملة حول مواصفات الهاتف، فقد تم حجب التفاصيل المتعلقة بتصميمه في البداية. ومع ذلك، تم الآن تحديث الشهادة لتشمل صورًا للجهاز. وعلاوة على ذلك، فقد حصل الهاتف Galaxy Y55 أيضًا على موافقة من هيئة تنظيمية صينية أخرى تُدعى 3C، مما كشف لنا عن تفاصيل إضافية حول هذا الهاتف الذكي.

وفقًا للصور التي نشرتها هيئة TENAA، يتضح لنا أن الهاتف SM-C5560 سيتبنى تصميمًا بسيطًا. على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا الهاتف سيضم الثقب أو النوتش على شكل قطرة ماء في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، إلا أنه لوحظ أن الهاتف يتميز بتصميم بسيط. في الخلف، يظهر الهاتف مع ثلاث كاميرات مستقلة ومرتبة عموديًا مع فلاش LED. يحتوي الإطار الأيمن للهاتف على زر التحكم في الصوت وزر التشغيل، في حين سيتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

الجالكسي واي 55 - Galaxy Y55

وإلى جانب ذلك، فقد كشفت لنا الشهادة الممنوحة للهاتف SM-C5560 من قبل هيئة 3C أن هذا الأخير سيدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. ومع ذلك، يبدو أن علبة الهاتف لن تتضمن الشاحن كما تعودنا من سامسونج في السنوات الأخيرة.

المواصفات التي من المتوقع أن يصل بها الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55

سيتم تزويد الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD. وحتى الآن، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت هذه الشاشة ستدعم معدل تحديث مرتفع أم لا. ونظرًا إلى أنه جهاز تم الكشف عنه حديثًا، فمن المتوقع أن يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 14 ومع واجهة Samsung One UI الأحدث من سامسونج.

سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج لا يزال مجهول الهوية يمتاز بتردد 2 جيجا هرتز، وسيضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB قابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشير المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات TENAA كذلك أن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4855 مللي أمبير، ولكن من المرجح أن تكون القيمة النموذجية لبطارية هذا الهاتف هي 5000 مللي أمبير.

وفيما يتعلق بمواصفات الكاميرات، فسوف يحتوي الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، في حين ستشمل منظومة التصوير في الخلف ثلاث كاميرات من بينها الكاميرا الرئيسية التي ستمتاز بدقة 50 ميغابكسل، والكاميرا الواسعة الزاوية التي ستمتاز بدقة 8 ميغابكسل، فضلاً عن الكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق التي ستمتاز بدقة 2 ميغابكسل.

أما بالنسبة لبقية المعلومات المدرجة في الشهادة الممنوحة للهاتف، فهي تقول أن الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 سيمتاز بأبعاد تبلغ 210.94 × 124.74 × 8 ملمتر، وسيزن حوالي 322 جرامًا. تجدر الإشارة إلى أنه قد يكون هناك خطأ في تفاصيل الطول والعرض والوزن المذكورة في الشهادة.

نظرًا إلى أنه حصل على شهادة مهمة مثل هذه، فنحن نتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين.

هل تتوقعون لسلسلة هواتف Galaxy Y Series الجديدة النجاح في الصين؟ شاركونا أرائكم في حيز التعليقات أدناه.

المصدر.