واجهة Hyperos لن تتخلى عن هذه الميزة التي كانت

واجهة Hyperos لن تتخلى عن هذه الميزة التي كانت

تُعتبر كل من MIUI و HyperOS واجهتان مُطورتين من قبل شركة شاومي تستندان على نظام الأندرويد، ولكن واحدة منهما مصممة للأجهزة المحمولة، والأخرى مصممة لمنظومة شاملة من الأجهزة، بما في ذلك السيارات، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليًا هو، هل هما متوافقان؟ ماذا لو كنت أرغب في إستخدام ثيمات MIUI 14 التي أحبها بعد الترقية إلى الهايبر أو إس؟

الخبر السار هو أن ثيمات MIUI متوافقة للغاية مع HyperOS. نظرًا لأن هذه الأخيرة تُعتبر مُكملة لـ MIUI 14، وفقًا لمواقع مثل Xiaomi UI، فإن ما يقرب من 90٪ من الثيمات تنتقل بسلاسة من MIUI 14 إلى الواجهة الجديدة. تظل عناصر التصميم والعناصر الجمالية التي إعتاد عليها المستخدمون في MIUI 14 دون تغيير إلى حد كبير في واجهة الهايبر أو إس.

نعم، الثيمات التي تستخدمها في MIUI يمكنك إستخدامها في HyperOS

أحد أسباب هذا التوافق العالي يكمن في حقيقة أن تصميم Hyper OS يشبه إلى حد كبير تصميم MIUI 14، مما يضمن تجربة مستخدم مألوفة ومريحة. حافظت شركة شاومي على نفس لغة التصميم لتُسهل على قاعدة مستخدميها عملية الإنتقال إلى واجهة Hyper OS الجديدة.

HyperOS

إذا كنت ترغب في تخصيص تجربة HyperOS الخاصة بك بإستخدام الثيمات ( Themes )، فلديك خياران : أولاً، يمكنك اختيار تثبيت ملفات MTZ يدويًا وتجربة الثيمات مباشرة. ثانيًا، يمكنك إستكشاف متجر الثيمات داخل HyperOS، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الثيمات للتنزيل والإستخدام الفوري.

نظرًا لوجود إختلافات طفيفة في التصميم بين MIUI 14 و HyperOS، ستكون هناك بعض الثيمات التي قد تكون غير متوافقة، ولكن نفس الشيء حدث عندما إنتقلت شركة شاومي من MIUI 13 إلى MIUI 14 على سبيل المثال.

HyperOS

المصدر.