تحديث نظام Hyperos يصل لأحد أكثر هواتف شاومي

تحديث نظام Hyperos يصل لأحد أكثر هواتف شاومي

كما قد يتذكر الكثير منكم، في بداية شهر يناير هذا علمنا بفضل فريق شاومي أن بعض هواتف شاومي لديها بالفعل الفرصة للحصول على تحديث نظام HyperOS، وكان أحدها هو Xiaomi 12T Pro الرائع. حسناً، بعد انتظار أطول إلى حد ما من المعتاد، أصدرت الشركة الآسيوية للتو هذا البرنامج وهو متاح الآن للتنزيل والتثبيت.

بالطبع، كالعادة في جميع التحديثات التي رأيناها حتى الآن، حتى نتمكن من اختبار هذا الإصدار، سيتعين علينا التسجيل في برنامج Mi Pilot من شركة شاومي لأنه، وإلا، سيتعين علينا الانتظار بضعة أيام أخرى حتى تقرر العلامة التجارية إصدار هذا التحديث بطريقة مستقرة لجميع المستخدمين.

هاتف Xiaomi 12T Pro يحصل على تحديث نظام HyperOS رسميًا

في هذه الحالة، تلقى Xiaomi 12T Pro للتو ROM الأوروبي على تحديث نظام HyperOS تحت الإصدار OS1.0.1.0.ULFEUXM، وهو برنامج يعتمد على أحدث إصدار من Android 14 ولديك بالفعل متاح للتنزيل طالما أنك من مستخدمي Mi Pilot ل Xiaomi نفسها، على الرغم من أن متغيره المستقر بنسبة 100٪ لا ينبغي أن يتأخر طويلاً.

أخيرًا، يصل تحديث نظام HyperOS لهذا الهاتف من شاومي

بفضل هذا، سيتمكن Xiaomi 12T Pro من الاستفادة الكاملة من معالج Snapdragon 8+ Gen 1، والذي يتمتع بالفعل بأداء مذهل. ومع ذلك، سيكون تحديث نظام HyperOS قادرًا على الضغط عليه بشكل أفضل بفضل التحسين المهم إلى حد ما في النظام، والتحسينات المتعلقة بالأمان أو الترابط بين المنتجات المختلفة للعلامة التجارية والعديد من المستجدات الأخرى التي تم تحديدها بالفعل عند إطلاق نظام التشغيل هذا.

تحديث نظام HyperOS يصل لأحد أكثر هواتف شاومي مبيعًا في 2022 رسميًا مع ميزات هامة للغاية

باختصار، هناك عدد أقل وأقل من أجهزة شاومي التي لم يتم تحديثها بعد إلى تحديث نظام HyperOS، وهو إصدار يصل إلى عدد كبير من الهواتف المحمولة وبسرعة كبيرة. وسنرى الفرق التالية التي ستتمكن من التحديث، ولكن لن يكون مفاجئاً إذا استمرت القائمة في النمو خلال الأيام القليلة المقبلة.

برأيك، هل يتمكن تحديث نظام HyperOS سيكون رائع بالفعل؟

المصدر | MIUIes