تحديث Hyperos يصل لأشهر سلسلة هواتف من شاومي مع

تحديث Hyperos يصل لأشهر سلسلة هواتف من شاومي مع
(اخر تعديل 2024-05-11 17:08:40 )
بواسطة

في الأونة الأخيرة أعلنت شركة شاومي عن تحديث نظام التشغيل المستخدم في هواتفها HyperOS، وذلك بهدف مساعدة مستخدمي هواتف في الحصول على أداء أفضل، الى جانب ذلك يعد الغرض الأساسي من التحديث توحيد جميع الأجهزة في نظام واحد متكامل مما يجعلها قادرة على التواصل مع هواتف شاومي الأخرى.

نود أن نشير الى أن تحديث HyperOS مازال حتى الآن يصدر للهواتف تباعًا، ومن بين تلك الهواتف التي استلمت التحديث في الأيام الأخيرة Xiaomi Mi X11 و X11 Pro، وعلى الرغم من أن تلك الهواتف تلقت التحديث ولكن باسم مختلف Redmi K40 و Redmi K40 Pro إلا أن التحديث لم يصل الى المسميات المشار إليها إلا في الأيام الماضية، وفيما يلي سوف نوضح المزيد من التفاصيل حول الموضوع.

تحديث HyperOS يصل الى سلسلة Xiaomi Mi 11X:-

تلقى هاتف Xiaomi Mi X11 تحديث HyperOS استنادًا الى android 13 برقم إصدار OS1.0.1.0.TKHINXM، بينما هاتف شاومي X11 Pro تلقى التحديث استنادّا الى اندرويد 14 برقم إصدار OS 1.0.1.0.UKKINXM، يرجع السبب في اختلاف الأمر على الرغم من أن الهواتف من نفس السلسلة الى اختلاف المعالج في الهاتفين.

حيث أن هاتف شاومي MI X11 يحتوي على معالج Snapdragon 870 والذي يقدم أداء أقل نسبيًا من المعالج الموجود في هاتف X11 PRO وهو Snapdragon 888 الذي يعد أكثر تطورًا وذلك يجعله قابلًا للتوافق مع Android 14, وعلى الرغم من ذلك التأثير طفيف للغاية بين أداء تلك الهواتف بعد التحديث الجديد.

تحديث hyper os تحديث هايبر او اس

تعد تلك التحديثات التي تم إصدارها للهواتف المشار إليها هي الأخيرة من شاومي، وبعد ذلك سوف تحتاج الى الاعتماد على Rom معين لكي تتمكن من استقبال التحديث على هاتفك، نود الإشارة الى أن حجم تحديث HyperOS لهاتف MI X11 يبلغ 1.6 جيجابايت، بينما حجم التحديث لهاتف MI X11 PRO يبلغ 4.6 وذلك نظرًا للمميزات الإضافية الكثيرة التي يحتوي عليها والتي لا تتوافق مع android 13.

يمكنك الوصول الى التحديث عن طريق الذهاب الى الإعدادات في هاتفك وبعد ذلك النقر على النظام وإصدار الهاتف والعمل بعد ذلك على البحث عن تحديث، وبمجرد ظهور التحديث لديك لا عليك سوى تحميله والانتظار حتى يتم تثبيته على هاتفك، ولا تنسي إخبارنا بعد التجربة عن رأيك في تحديث HyperOS؟.

المصدر