تحديث Hyperos يبدأ بشق طريقه إلى واحد من أشهر

تحديث Hyperos يبدأ بشق طريقه إلى واحد من أشهر

قامت شركة شاومي بترقية العديد من هواتفها الذكية إلى HyperOS الذي يستند على نظام Android 14 الأحدث من شركة جوجل، وأحدث هاتف من الشركة يحصل على هذه المعاملة هو الهاتف بوكو إم 5 – Poco M5 الخاص بعلامتها التجارية الفرعية Poco التي تنشط بقوة في الأسواق الناشئة. لذلك، إذا كنت واحدًا من ملاك هذا الهاتف، فإستعد للحصول على هذا التحديث الذي من شأنه أن يجلب العديد من التحسينات لواجهة نظام التشغيل على هاتفك، والعديد من الميزات الجديدة، فضلاً عن التحسينات التي تهدف لتحسين أداء الهاتف وسلاسته.

تحديث HyperOS للهاتف بوكو إم 5 – Poco M5

HyperOS

يجري إطلاق تحديث Hyper OS للنسخة العالمية من الهاتف بوكو إم 5 – POCO M5، وهو التحديث الذي من شأنه أن يفتح لملاك هذا الهاتف عصر جديد من الإمكانيات. يعد Hyper OS، الذي يستند على نظام Android 14، بإعادة تعريف تجربة المستخدم، لذلك نتوقع أن تحذو حذوه العديد من الهواتف الذكية في المستقبل القريب. المستخدمون العالميون محظوظون بما فيه الكفاية ليكونوا أول من يحصل على تحديث Hyper OS، وهو التحديث الذي يبلغ حجمه 3.7 جيجابايت ويحمل البنة رقم OS1.0.2.0.ULUMIXM.

إلى جانب الميزات الجديدة التي دمجتها شركة جوجل في نظام Android 14 والميزات والتغييرات الأخرى التي دمجتها شركة شاومي في واجهة Hyper OS، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر 2023.

تحديث Hyper OS للنسخة العالمية من الهاتف Poco M5 تم طرحه في البداية للمستخدمين الذين شاركوا في الإختبارات من خلال برنامج HyperOS Pilot Tester، ولكن سيتمكن جميع المستخدمين قريبًا من الوصول إلى تحديث HyperOS، يتطلب الأمر فقط بعض الصبر علمًا أنه يمكنك الحصول على التحديث عبر تطبيق HyperOS Downloader.

إذا كنت واحدًا من ملاك الهاتف Poco M5، هل حصلت على هذا التحديث أم ما زلت تنتظر؟

المصدر.