-

أحدث إصدار من One Ui 6 مع Android 14 متاح الآن

أحدث إصدار من One Ui 6 مع Android 14 متاح الآن
(اخر تعديل 2023-08-11 11:07:24 )
بواسطة

بعد أيام قليلة فقط من الإعلان عن الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6 المستندة إلى Android 14، قررت سامسونج إطلاق الإصدار الأول من برنامجها الجديد الذي يستهدف سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23).

تحميل One UI 6 مع Android 14

من اليوم، يمكن لمالكي أحد الطرازات الثلاثة التي تشكل سلسلة جالكسي اس 23، البدء بالفعل في الاستمتاع بالمستجدات التي يجلبها تحديث أندرويد 14 جنبا إلى جنب مع واجهة One UI 6.

وفي الوقت الحالي، نعم، ستتاح الفرصة فقط لبعض المحظوظين لتجربة One UI 6 مسبقًا، نظرا لأن سامسونج قد نفذت إطلاق الإصدار الجديد في عدد قليل جدا من البلدان.

وفي الإعلان عن برنامج Android 14 beta الذي يستهدف سلسلة هواتف جالكسي اس 23، توضح سامسونج أن هذا الإصدار الجديد يهدف إلى تقديم تجربة مستخدم أكثر “ودية” من خلال تبسيط بعض جوانب واجهة المستخدم، مثل لوحة الإعدادات السريعة أو الإشعارات. كما تم إعادة تصميم لوحة مفاتيح سامسونج وإضافة رموز تعبيرية جديدة.

تحميل One UI 6 مع Android 14
تحميل One UI 6 مع Android 14 والحصول على كل الميزات

وقامت سامسونج أيضًا بتضمين عدد أكبر من خيارات التخصيص في التحديث، مما يمنح المستخدم خيار تكوين شاشات قفل مختلفة من الإجراءات المعمول بها. وبالمثل، هناك عدد أكبر من الأدوات، بما في ذلك أداة الكاميرا الجديدة التي توفر وصولاً سريعاً إلى الوضع المفضل.

حاليًا، يتوفر الإصدار التجريبي من One UI 6 المستند إلى Android 14 لسلسلة هواتف جالكسي اس 23 فقط في الولايات المتحدة وألمانيا وكوريا الجنوبية، ولكن من المحتمل أن تقوم سامسونج بتوسيع التوافر إلى بلدان أخرى قريباً.

يمكن للمستخدمين الذين يستوفون المتطلبات اللازمة للمشاركة في البرنامج التجريبي التسجيل من خلال تطبيق Samsung Members، المتاح للتنزيل من خلال متجر Google Play.

هل ستقوم بتحميل One UI 6 مع Android 14 فور توفره لهاتفك؟