تحديث واتساب الأخير يجلب وظيفة أسطورية، فما هي؟

تحديث واتساب الأخير يجلب وظيفة أسطورية، فما هي؟
(اخر تعديل 2024-07-29 20:57:57 )
بواسطة

تم استلهام واتساب من انستقرام لإنشاء ميزة جديدة: “الإعجابات” على الرسائل بنقرتين. ستنفذ منصة المراسلة إمكانية الإعجاب برسالة (التفاعل مع قلب) بالنقر مرتين متتاليتين عليها. وهي أحد أكثر عناصر التواصل شهرة على انستقرام.

تحديث واتساب يتيح “الإعجاب” بالرسائل بنقرتين

كما كشف موقع WABetaInfo، تقوم المنصة بتطوير الوظيفة للاعجاب برسالة بنقرتين. هذا من شأنه أن يجعل المحادثات أكثر مرونة، مما يوفر علينا الاضطرار إلى الضغط على الرسالة وتحديد القلب الذي يعجبنا.

ومع ذلك، هذه ميزة لم يتم تنفيذها بعد. وتم اكتشافه من خلال الكود التجريبي 2.24.16.7، وهو الأحدث لنظام أندرويد وموجود في متجر جوجل بلاي. لذلك حتى إذا قمت بتحديث التطبيق، فلن تتمكن من النقر نقرًا مزدوجا فوق رسالة لإبداء الإعجاب بها.

يعد النقر المزدوج على الإعجاب أحد أكثر ميزات انستقرام شهرة. إنه موجود في كل من المنشورات، وفي رسائل المحادثات.

تم

من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي النقر المزدوج إلى مواقف محرجة. نعني الإعجاب عن طريق الخطأ بالرسائل من المحادثات القديمة عندما نعيد قراءة تفاعل سابق. في هذا الصدد، من غير المعروف ما إذا كان واتساب سيسمح بتعطيل الميزة.

لم يتم الكشف عن التاريخ الذي ستصل فيه الميزة، ولكن نظرا لأنها موجودة في رمز أحدث إصدار تجريبي، فمن المتوقع وصولها قريبًا.

حتى وصوله، سنستمر في التفاعل مع الرسائل عن طريق الضغط عليها واختيار رمز تعبيري، أو عن طريق النقر على أيقونة + لاختيار رمز تعبيري آخر يناسب بشكل أفضل الشعور الذي نريد نقله. على منصة المراسلة، من الممكن أيضًا التفاعل مع الرموز التعبيرية مع الحالات.