واجهة Miui 15 النسخة العالمية تُفاجئ المستخدمين

واجهة Miui 15 النسخة العالمية تُفاجئ المستخدمين
(اخر تعديل 2023-10-05 00:07:29 )
بواسطة

تعمل شركة شاومي لتغيير كبير مع تحديث واجهة MIUI 15 النسخة العالمية . وبعد إصدار MIUI 14 المستند على Android 13 ، ظهر أحد ابتكارات MIUI 15 إلى النور . ومن الطبيعي تمامًا أن يتم تسريب بعض الميزات قبل تقديم واجهة MIUI 15 مباشرةً .

بعد فترة توقف طويلة ، يتغير تصميم قائمة الطاقة على هواتف شاومي مع تحديث MIUI 15 الجديد . حيث يتم إعادة تصميم قائمة الطاقة ، التي كانت موضوع شكاوى لمستخدمي Xiaomi على MIUI Global ROM . وفي الواقع ، لم يتم إعادة تصميمها ، فهي نفس القائمة الموجودة في MIUI China ROM ستكون متاحة الآن في MIUI Global ROM .

واجهة MIUI 15 تجلب قائمة الطاقة الجديدة

واجهة MIUI 15
واجهة MIUI 15

لم يتم تقديم واجهة MIUI 15 رسميًا بعد . ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه رسميًا في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر . وقد بدأت التفاصيل حول MIUI 15 الجديد في الظهور قبل أسابيع من الكشف عنه . وكشفت أحدث المعلومات ، أن تحديث MIUI 15 Global يأتي بقائمة طاقة جديدة ، وقد تم تأكيد ذلك رسميًا الآن . حيث تركت قائمة الطاقة الجديدة في واجهة MIUI 15 الإصدار العالمي المستخدمين متفاجئين .

اقرأ أيضًا : واجهة MIUI 15 .. جميع هواتف شاومي وريدمي وبوكو المؤهلة وغير المؤهلة للحصول على التحديث قريبًا

وجد بعض المستخدمين أيضًا ، أنه من الغريب إضافة قائمة الطاقة هذه ، والتي كانت متاحة منذ MIUI 12.5 في الصين . ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن المستخدمون الذين يستخدمون MIUI 15 استنادًا إلى Android 13 لن يتمكنوا من تلقى هذه القائمة . حيث ستكون قائمة الطاقة الجديدة لـ MIUI 15 Global متاحة فقط للمستخدمين الذين يتلقون تحديث MIUI 15 المستند إلى Android 14 .

واجهة MIUI 15 تجلب قائمة الطاقة الجديدة
واجهة MIUI 15 تجلب قائمة الطاقة الجديدة

جدير بالذكر ، أن شركة Xiaomi بدأت بالفعل العمل على MIUI 15 Global . وفي الأيام الأخيرة ، تم التأكيد رسميًا على أنه تم اختبار التحديث العالمي MIUI 15 المستند إلى Android 14 لطراز Xiaomi 12T .

اقرأ أيضًا : واجهة MIUI 15 تظهر مع تفاصيل هامة ومثيرة مع كشف أبرز المميزات القادمة لهواتف شاومي

ستحتوي الهواتف الذكية على قائمة الطاقة الجديدة بعد الترقية إلى MIUI 15 استنادًا إلى Android 14 . وكان المستخدمون سعداء جدًا بهذا التطور . ولا تزال جميع الابتكارات التي ستقدمها MIUI 15 غير معروفة تمامًا ، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل المخفية عند إطلاق سلسلة Xiaomi 14 .

بأي إصدار MIUI يعمل هاتفك الآن ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر