اغلى هاتف في العالم 2023 بلمسات سحرية من شركة

اغلى هاتف في العالم 2023 بلمسات سحرية من شركة
(اخر تعديل 2023-09-13 18:07:37 )
بواسطة

هل ترى أن هواتف جالكسي اس و آيفون برو ماكس باهظة الثمن؟ أنت مخطئ ، إليك اغلى هاتف في العالم بسعر خرافي لا يمكن تصديقه ، حيث كشفت مؤخرًا شركة كافيار الروسية المتخصصة في إطلاق نسخ فاخرة من الهواتف الذكية والمنتجات التقنية عن أغلى هاتف آيفون تم تصنيعه على الإطلاق ، والتفاصيل في هذا المقال..

اغلى هاتف في العالم بسعر مجنون

إنه هاتف آيفون من أحدث أجهزة آبل ولكنه طراز خاص وحصري ، حيث يتميز بعلبة مخصصة مصنوعة من الذهب الأبيض الثمين عيار 18 قيراطاً كما أنها (العلبة) مُطعّمة بحواليْ 570 ماسة فردية، بالإضافة إلى قلادة جراف (صنعتها شركة المجوهرات الإنجليزية الشهيرة جراف)، وهذه القلادة أصلًا باهظة الثمن كونها مصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

اغلى هاتف في العالم
اغلى هاتف في العالم

كل هذا يجتمع في نسخة واحدة من الآيفون يصل سعرها إلى ما يزيد عن نصف مليون دولار !! نعم الرقم صحيح ، حيث يبلغ سعر اغلى هاتف في العالم 562.700 دولار أمريكي بالتمام والكمال، وقد تمت تسميته بـ”iPhone 15 Diamond Snowflake”.

الغريب في الأمر ، أنه لا توجد أيّ ترقيات على مستوى الأداء ولا المواصفات بشكل عام -كما هو الحال مع جميع هواتف كافيار المميزة الأخرى- حيث إن الترقيات فقط في التصميم الخارجي والديكور والاكسسوارات الثمينة.

ولكن هذا لا يمنع أنها نسخ حصرية لها جمهورها عبر العالم من المجانين الذين يضحون بالأموال في سبيل النشوة ، فإن كنت من ذوي الملايين وتحتاج نسخةً حصرية لإثبات تميزك عن الآخرين ، فلا خيارَ أفضل من اغلى هاتف في العالم على الإطلاق والذي أطلقت عليه الشركة اسم “iPhone 15 Diamond Snowflake”.

اغلى هاتف في العالم
اغلى هاتف في العالم

ويبقى عدد الوحدات مجهولا (التي تخطط الشركة لتصنيعها) ، ولكن بالنظر إلى ما سبق من تاريخ الشركة في تصنيع مثل هذه التحف باهظة الثمن، فنعتقد أنه سيكون هناك ثلاث أو أربع وحدات على الأكثر في العالم كله.

ماذا تعرف عن شركة كافيار الروسية ؟

على مر السنين، ابتكرت شركة كافيار بعضًا من تحفها الفنية الخاصة من أغلى الأجهزة في تاريخ البشرية، وكانت ضربة البداية مع جهاز آيفون 7 المطلي بالذهب ذي الطابع التقليدي، مع وضع بقايا ديناصور في الغطاء الخلفي للهاتف الذكي، وتصنيع أغطية مطلية بالذهب.

عُرف عن شركة كافيار أنها تجلب الأشياء العادية البسيطة ( هواتف- سماعات رأس – ساعات وما إلى ذلك) ولكن بلمسات سحرية ذهبية وماسية تحولها إلى أشياء باهظة الثمن ومقتنيات نادرة جدًا وذلك اعتمادًا على نوع المواد المستخدمة.

اغلى هاتف في العالم

اقرأ أيضًا .. أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!