أهم أسرار كاميرا شاومي المخفية لالتقاط صور

أهم أسرار كاميرا شاومي المخفية لالتقاط صور
(اخر تعديل 2023-09-16 00:07:36 )
بواسطة

تقدم كاميرا شاومي العديد من الخيارات النموذجية الرائعة التي يحتاجها عشاق التصوير ، ولكن هناك إعدادات أخرى تتيح لنا الحصول على نتيجة أكثر احترافية بسهولة وسرعة ، دون الحاجة إلى معرفة واسعة بالتصوير الفوتوغرافي . وإذا كان لديك هاتف Xiaomi أو Redmi أوPOCO فيجب عليك قراءة هذا المقال للاستفادة من هذه النصائح الأساسية الثلاثة للحصول على أقصى استفادة من كاميرا Xiaomi .

أسرار كاميرا شاومي المخفية

هناك العديد من أسرار كاميرا شاومي المخفية والتي يجهلها الكثير من عشاق التصوير ، لذلك سنعرض لكم الآن أهم 3 أسرار في كاميرا Xiaomi أو Redmi أوPOCO للحصول على صور احترافية رائعة .

  • ضبط طمس الوضع الرأسي
  • ضبط طمس الوضع الرأسي في كاميرا شاومي
    ضبط طمس الوضع الرأسي في كاميرا شاومي

    عادةً ما يأتي الوضع الرأسي لكاميرا Xiaomi بمستوى عالٍ من التمويه . وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون مفيدًا في بعض الحالات ، إلا أن هذا التأثير يمكن أن يخلق تأثيرًا مبالغًا فيه في الصور الفوتوغرافية . ولهذا السبب ، من الأفضل ضبط التمويه إلى المستوى الذي تعتبره مقبولاً .

    لضبط ضبابية الكاميرا ، ما عليك سوى التمرير إلى الوضع الرأسي ثم النقر على أيقونة الجوز . ثم قم بتحريك شريط التمرير إلى اليسار أو اليمين لتقليل أو زيادة ضبابية الوضع الرأسي .

  • استخدم الزاوية الواسعة للصور الشخصية
  • تم تصميم المستشعر واسع الزاوية في كاميرا Xiaomi بشكل أساسي للصور ذات الزاوية الواسعة . ومع ذلك ، فإن العديد من المستخدمين لا يدركون الإمكانات الكبيرة للتصوير الفوتوغرافي ذو الزاوية الواسعة في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية .

    استخدم الزاوية الواسعة للصور الشخصية في كاميرا شاومي
    استخدم الزاوية الواسعة للصور الشخصية في كاميرا شاومي

    يوفر هذا المستشعر عمقًا أكبر للصور ، مما يعطي أهمية ليس فقط للصورة ولكن أيضًا لما يحيط بها :

    على الرغم من أن المستشعر الرئيسي يتمتع بجودة أعلى من المستشعر واسع الزاوية ، إلا أن استخدام المستشعر ذات الزاوية الواسعة لالتقاط صور شخصية يمكن أن يقدم نتائج أفضل .

  • اختلاف مستويات التكبير
  • تتيح لك كاميرا Xiaomi تغيير التكبير/التصغير بسرعة وسهولة . وللقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى وظيفة الصورة الأساسية ثم الضغط مع الاستمرار على أيقونة 1X الموجودة أعلاها مباشرةً .

    اختلاف مستويات التكبير
    اختلاف مستويات التكبير

    بعد ذلك ، سيظهر شريط على الشاشة يحتوي على جميع مستويات التكبير/التصغير الموجودة بجهازك . وإذا كنت تريد تغيير مستوى تكبير الصورة ، فما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين لضبط مستوى التكبير/التصغير إلى المستوى الذي تريده.

    أخيرًا ، يجب أن تعلم أن كاميرا هاتف Xiaomi الخاص بك مجهزة بوظائف متعددة ستؤدي إلى الصورة التي تريدها بكل احترافية . وإذا كنت تريد التقاط لحظة بسرعة كبيرة، فإن شاومي تُتيح لك تشغيل كاميرا Xiaomi دون تشغيل الشاشة .

    برأيك .. ما أكثر ما يُميز كاميرا هواتف شاومي ؟ شاركنا عبر التعليقات ..