أقوى هاتف من شركة شاومي سيصل في شهر فبراير

أقوى هاتف من شركة شاومي سيصل في شهر فبراير

هاتف شاومي المنتظر والذي من المفترض أن يحمل إسم شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra قد يصل مع منظومة جديدة على مستوى الكاميرا على الرغم من أن التصميم سيظل كما هو في الغالب كما أوضحت التسريبات السابقة. ومع ذلك، فقد وردنا اليوم تقرير جديد يقول أن الكاميرا الأساسية في الهاتف Xiaomi 14 Ultra ستضم عدسة بفتحة f/1.63 مما سيعزز جودة الصور الملتقطة بهذا الهاتف بشكل كبير. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أشار نفس التقرير أيضًا إلى أن هذا الهاتف سيظهر في أواخر شهر فبراير المقبل.

هل سنرى الهاتف شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra في معرض MWC 2024؟

هذا الإطار الزمني يتماشى مع الإطار الزمني الذي سينعقد فيه المؤتمر العالمي للجوال MWC بمدينة برشلونة، وهذا ما يعني إحتمال أن نرى شركة شاومي تكشف النقاب رسميًا عن الهاتف Xiaomi 14 Ultra في هذا الحدث العالمي الذي من المتوقع أن يشهد أيضًا الإعلان عن وصول الهاتفين Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro للأسواق العالمية علمًا أن الشركة الصينية أكدت فعلاً حضورها لهذا الحدث حيث ستعرض أجهزتها المنزلية الجديدة.

كانت الفتحة المتغيرة في الهاتف Xiaomi 14 Ultra مادة دسمة للعديد من الشائعات في الفترة الماضية. ووفقًا لما تم تداوله حتى الآن، فيبدو أن الكاميرا الأساسية في الهاتف الرائد المقبل لشركة شاومي ستكون قادرة على تغيير فتحة العدسة بين f/1.6 و f/4.0، تمامًا كما رأينا في الهاتفين Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro اللذان يوفران إمكانية تغيير فتحة العدسة بين f/1.4 و f/4.0.

شاومي 14 الترا - Xiaomi 14 Ultra

وإلى جانب ذلك، يُقال أيضًا أن شركة شاومي ستقوم بتطوير ملحق جديد لكاميرا الهاتف Xiaomi 14 Ultra، تمامًا كما فعلت مع الهاتف Xiaomi 13 Ultra، على الرغم من أن الملحق الجديد سيعمل أيضًا كبطارية خارجية، مما سيحسن عمر البطارية الإجمالي بشكل كبير. على أي حال، يتعين علينا إنتظار الإعلان الرسمي الشهر المقبل حتى نتأكد من كافة التفاصيل.

ما رأيكم في الهاتف Xiaomi 14 Ultra؟ هل تتوقعون أن يكون منافس قوي للهاتف Xiaomi 14 Ultra؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.