شعار أندرويد الجديد 2024 ينطلق رسميًا لكل

شعار أندرويد الجديد 2024 ينطلق رسميًا لكل

تحضر شركة جوجل حاليًا لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث نظام التشغيل أندرويد 14 (Android 14) الخاص بها قريبًا، وقامت الشركة بالكشف رسميًا عن شعار أندرويد الجديد 2024 الذي يعزز من منظر نظام التشغيل الخاص بها مع نظرة ثلاثية الأبعاد، مما يضيف لمسات إضافية من الإنسيابية والتغييرات الملحوظة في التصميم الجديد على شعار أندرويد، والتي تعد بتحسين لغة التصميم بمظهرها الحديث إلى غير ذلك.

شعار أندرويد الجديد 2024 يصل ببعض الميزات والتحسينات الرائعة

يشمل تغيير شعار أندرويد الجديد 2024 على قيام شركة جوجل بتعديل شعارها بتبديل خط الكتابة وإدخال حرف كبير في كلمة أندرويد “Android”. وبحسب تصريح من شركة جوجل، يهدف تغيير شعار أندرويد الجديد 2024 إلى تعزيز رسالة نظام التشغيل، حيث يسعى الشعار الجديد للتعبير عن روح المنصة بأنها مفتوحة ومستمرة وشاملة.

شعار أندرويد الجديد 2024 ينطلق رسميًا لكل الهواتف والأجهزة بهذه الميزات الرائعة

والهدف هو جعل Bugdroid – الاسم المستخدم لتعريف وجه أندرويد- يبدو “ديناميكيا مثل Android نفسه”، وفقاً شركة جوجل .

وقد بدأ التغيير في الترسخ في يونيو، ولكنه اقتصر على عدد قليل من مواقع جوجل والتطبيقات والبيئات المادية. الآن، مع العرض الرسمي للتحديث الجديد، تدعي الشركة أن المستخدمين سيكونون قادرين على العثور على هوية العلامة التجارية المتجددة على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل بدءًا من هذا العام.

شعار أندرويد الجديد 2024 ينطلق رسميًا لكل الهواتف والأجهزة بهذه الميزات الرائعة

ويأتي مظهر شعار أندرويد الجديد 2024 في الوقت المناسب تماماً لظهور الوظائف الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي على Android. وستكون أداة “At A Glance” الشهيرة، والتي تعرض معلومات سريعة على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو جهازك اللوحي، أكثر بروزاً مع مجموعة إضافية من تحديثات السفر الديناميكية والتذكيرات بالأحداث القادمة.

شعار أندرويد الجديد 2024

وتعكس هذه الأخبار جهود شركة جوجل لتمكين Android بقدرات الذكاء الاصطناعي. وأكد ساندر بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة Google ، في مؤتمر عبر الهاتف مؤخراً مع المستثمرين أنه يخطط لتوسيع استخدام التقنيات التوليدية في منتجاته، وأحد التطبيقات التي تهم الشركة هو نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم.

ما رأيكم في شعار أندرويد الجديد 2024؟

المصدر