شعار أندرويد الجديد يظهر بعد أربع سنوات: جوجل

شعار أندرويد الجديد يظهر بعد أربع سنوات: جوجل
(اخر تعديل 2023-06-27 10:55:08 )
بواسطة

تم تغيير شعار نظام التشغيل أندرويد من قبل جوجل لأول مرة منذ أربع سنوات. في عام 2019، أعلنت جوجل عن تحديث شعار أندرويد مع إطلاق Android 10، حيث تم التخلص نهائيًا من الشكل الأخضر الأسطوري للروبوت وتبسيط التصميم. الآن، بعد مرور أربع سنوات، قامت جوجل بتجديد شعار نظام التشغيل المحمول الخاص بها إلى شعار أندرويد الجديد الرائع.

هذا هو شعار أندرويد الجديد 2023

على الرغم من عدم إعلان الشركة رسميًا عن هذا التغيير، إلا أن موقع 9to5Google ذكر أن جوجل قامت بتحديث شعار أندرويد القديم بشعار جديد يتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد وطباعة جديدة.

شعار أندرويد الجديد يظهر بعد أربع سنوات: جوجل تقدم تصميمًا ثلاثي الأبعاد وتحسينات ملحوظة

وظهر الشعار الجديد لأندرويد لأول مرة في يناير خلال فعاليات CES 2023 في لاس فيغاس، حيث قامت جوجل بعرض بعض النماذج الترويجية التي تتضمن رأس الروبوت الجديد بتصميم ثلاثي الأبعاد ومتعدد الأنماط. وعلى سبيل المثال، تم استخدام شعار أندرويد بتصميم إطارات ولون أسود عندما تم التحدث عن Android Auto خلال فعاليات CES 2023.

شعار أندرويد الجديد يظهر بعد أربع سنوات: جوجل تقدم تصميمًا ثلاثي الأبعاد وتحسينات ملحوظة

وتم نشر العديد من المواد الترويجية مؤخرًا لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra، والتي تظهر الشعار الجديد والتصميم المحدث.

من المتوقع أن يتم استخدام الشعار الجديد على نطاق أوسع في المستقبل، على سبيل المثال، في شاشة التمهيد للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد من جوجل.

شعار أندرويد الجديد

وأكدت الشركة أنها ستقوم بتغيير هوية العلامة التجارية، ومن المتوقع أن تشارك المزيد من المعلومات حول هذا التحديث في الأشهر المقبلة، ربما في تزامن مع إطلاق الإصدار النهائي من Android 14 المقرر في نهاية الصيف.

ما رأيكم في شعار أندرويد الجديد