-

شعار أندرويد الجديد يصل رسميًا مع ميزات هامة

شعار أندرويد الجديد يصل رسميًا مع ميزات هامة
(اخر تعديل 2023-09-06 11:43:43 )
بواسطة

تعمل شركة جوجل على تحضير المستخدمين للإصدار المستقر من أندرويد 14 من خلال الكشف عن شعار جديد لنظام التشغيل الشهير. الروبوت الأخضر الشهير يحصل على نظرة ثلاثية الأبعاد مع العديد من التحسينات في التصميم لجعله أكثر حداثة.

تفاصيل شعار أندرويد الجديد

بالإضافة إلى تغيير مظهر الروبوت، تم تحسين الخط المستخدم في شعار أندرويد الجديد وأصبح يحتوي على حرف كبير أولي في “Android”. هذا التغيير يهدف إلى نقل رسالة أساسية لنظام التشغيل الذي يعتبر نفسه منصة “مفتوحة ومستمرة وشاملة”.

شعار أندرويد الجديد يصل رسميًا مع ميزات هامة ورائعة للغاية

وفقًا لشركة جوجل، يجب أن يظهر وجه الروبوت (المعروف باسم Bugdroid) بشكل “ديناميكي مثل Android نفسه”. وقد تلقى الجسم بأكمله للروبوت تحديثًا ثلاثي الأبعاد.

بدأت هذه التغييرات بالفعل في الظهور في بعض مواقع جوجل وتطبيقاتها وبعض البيئات الفعلية منذ يونيو. وبفضل الإعلان الرسمي الجديد، ستكون هذه الهوية المرئية المحسنة متاحة لمستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android 14 اعتبارًا من هذا العام.

شعار أندرويد الجديد يصل رسميًا مع ميزات هامة ورائعة للغاية

وتأتي هذه التغييرات مع إطلاق ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في Android، بما في ذلك تحسينات في أداة “At A Glance” التي تعرض معلومات سريعة على الشاشة الرئيسية للهواتف والأجهزة اللوحية.

وتظهر هذه الخطوة التزام Google بتعزيز Android بمزيد من إمكانيات الذكاء الاصطناعي، مع توجيه الرئيس التنفيذي للشركة ساندر بيتشاي نحو توسيع استخدام تقنيات التوليد في منتجات Google.

بهذا، تستمر Google في تطوير Android كنظام التشغيل الأكثر شهرة في العالم مع تحسينات تصميمية وميزات مبتكرة.

ما رأيكم في شعار أندرويد الجديد؟

المصدر