نظام التشغيل الجديد Hyperos التجريبي من شركة

نظام التشغيل الجديد Hyperos التجريبي من شركة
(اخر تعديل 2023-11-13 15:29:30 )
بواسطة

كما أشرنا منذ بضعة أسابيع، سيتضمن نظام التشغيل الجديد HyperOS إصدارات تجريبية أسبوعية، مما يمنح المستخدمين الفرصة لاختبار جميع الميزات والإصلاحات الجديدة دون الحاجة إلى الانتظار للإصدارات النهائية. ومع ذلك، لا نزال غير معرفين بمتى سيبدأ هذا البرنامج أو الهواتف التي ستكون قادرة على الاستفادة منه.

وبفضل جهود فريق GSMChina، حصلنا على تفاصيل هامة، حيث يبدو أن شركة شاومي قد أعدت الإصدارات التجريبية الأولى من نظام التشغيل الجديد HyperOS، والتي من المقرر أن تُطلق في منتصف شهر نوفمبر. ومع الأسف، ستكون هذه الإصدارات الأولى حصرية للأسواق الصينية في البداية.

سيكون هذا التطوير الجديد هو الأول الذي يتيح لمستخدمي شاومي تثبيت إصدارات تجريبية أسبوعية من HyperOS. ويرجى ملاحظة أنه في الوقت الحالي، فإن هذه الإصدارات التجريبية لن تتاح خارج حدود الصين، ولكن يُتوقع أن تتوسع شاومي في نطاق توفيرها خلال الأشهر القادمة، مما سيسمح للمستخدمين حول العالم بتجربتها وتقديم تقارير حول أي مشاكل محتملة.

نظام التشغيل الجديد HyperOS

وتم الكشف عن أحدث نسخة داخلية من HyperOS، وهي OS1.0.23.11.8، والتي تحمل تسمية “DEV” في نهاية الرقم، مما يشير إلى أن هذه النسخ التجريبية تحظى بترقب كبير. وعلى الرغم من عدم وجود تاريخ محدد من شاومي حول إصدارها، إلا أنه من المتوقع أن نحصل على مزيد من التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة.

في الواقع، بفضل رقم التجميع هذا، نملك الآن فهمًا حول الهواتف الأولى التي ستكون قادرة على تجربة هذه النسخ التجريبية الداخلية من نظام التشغيل الجديد HyperOS. حالياً، يمكن لستة أجهزة فقط الاستمتاع بها، ولكن من المتوقع أن تتوسع هذه القائمة بشكل كبير خلال الأشهر القادمة.

قائمة الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي من نظام التشغيل الجديد HyperOS

  • Xiaomi 13 Ultra
  • Xiaomi 13 Pro
  • Xiaomi 13
  • Xiaomi MIX FOLD 3
  • Redmi K60 Pro
  • Redmi K60

هل هاتفك بين هذه الهواتف؟

المصدر