تحديث جوجل كروم الجديد يعالج مشكلة مزعجة

تحديث جوجل كروم الجديد يعالج مشكلة مزعجة
(اخر تعديل 2024-05-25 12:16:05 )
بواسطة

جوجل كروم هو أحد أكثر المتصفحات استخداماً، لكن ذلك لا يعني أن أداءه دائمًا يكون مثاليًا. خلال الأسابيع الأخيرة، اشتكى مستخدمو التطبيق على أندرويد من مشكلة متكررة وهي أن متصفح جوجل كروم كان يعرض نوافذ فارغة. جوجل لاحظت هذه المشكلة وأطلقت للتو حلاً لها في كروم.

وتنشأ المشكلة عند التبديل بين علامات التبويب المفتوحة في كروم. عند الانتقال من علامة تبويب إلى أخرى، يختفي المحتوى ويبقى كروم فارغًا تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، تحدث هذه المشكلة بشكل غير محدد على أي جهاز، بغض النظر عما إذا كان من الفئة العالية أو المنخفضة.

جوجل تنهي إحدى أكثر أخطاء كروم إزعاجاً

في منشور على مدونة الدعم الفني لكروم، تعترف جوجل بالمشكلة وتشير إلى أنها قد تم حلها، حيث تم إطلاق تحديث للخادم وسيصل إلى جميع الهواتف التي تستخدم جوجل كروم. في الواقع، لن يكون من الضروري تحديث التطبيق لأن الحل سيتم تنفيذه عبر الخادم.

يجب أن يكون جميع المستخدمين المتضررين قد حصلوا على الحل في جوجل كروم، حيث تشير جوجل إلى أنه تم إطلاقه في 21 مايو ومنذ ذلك الحين يتم تنفيذه في المتصفح. ومع ذلك، قد يستغرق تنفيذ الحل بعض الوقت في بعض الحالات.

وبما أنه لا توجد حاجة لتحديث التطبيق، لا يوجد طريقة محددة لمعرفة ما إذا تم تنفيذ هذا الحل للمشكلة، إلا من خلال التحقق من عدم ظهور النوافذ الفارغة عند التبديل بين علامات التبويب في جوجل كروم. ومع ذلك، هناك حيلة لمحاولة إجبار التحديث في حال استمرار المشكلة.

تتضمن هذه الحيلة إجبار إغلاق جوجل كروم، ما يجبر التطبيق على البدء من جديد. عند القيام بذلك، يجبر التطبيق على تحميل كل ما هو معلق، مما قد يؤدي إلى تطبيق هذا الحل على المشكلة التي أزعجت المستخدمين لعدة أسابيع.

جوجل قد حلت هذه المشكلة في كروم، ولكن من المحتمل أن يظهر خطأ جديد خلال الأسابيع القادمة. في الوقت الحالي، الأمر المهم هو أن النوافذ الفارغة انتهت عند التنقل بين علامات التبويب المفتوحة في هاتفك بنظام أندرويد.

هل تعاني من هذه المشكلة؟