شاشة سامسونج الجديدة تعد بثورة في عالم الهواتف

شاشة سامسونج الجديدة تعد بثورة في عالم الهواتف
(اخر تعديل 2023-08-23 01:16:23 )
بواسطة

قدمت شركة سامسونج براءة اختراع تكنولوجية جديدة تسمة “الشاشة الكاملة الشاملة” وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن كل التفاصيل عن شاشة سامسونج الجديدة إلا أن الصورة التي تم نشرها قدمت لمحة عن هذا الابتكار.

شاشة سامسونج الجديدة

شاشة سامسونج الجديدة

وتكشف الصورة التي تم نشرها عن شاشة OLED بدون أي إطار مما يشير إلى عصر جديد في تصميم الهواتف الذكية سيظهر قريبًا.

السمة الأبرز في الشاشة الكاملة من سامسونج هي افتقار هذه الشاشة لأي حواف أو إطار مما يعيد إلى الأذهان مصطلح شاشة الشلال التي انتشرت لفترة معينة في السنوات القليلة الماضية.

الشاشة الجديدة تأخذ التكنولوجيا إلى الأمام من خلال دمج تأثير منحني على جميع حواف الجهاز الأربعة، ويبدو أن هذا الابتكار سيثير الفضول والإثارة بين عشاق التكنولوجيا.

وتسعى سامسونج جاهدة لإعادة تعريف تجربة الشاشة المنحنية من خلال هذا الابتكار الجديد، مع العلم أنه لم يتم الانتهاء من الابتكار بالكامل فهو لا يزال في البداية ولم يتم كشف كافة التفاصيل عن هذه شاشة سامسونج الجديدة.

وتقول سامسونج إن الجوانب المنحنية للشاشة يمكن أن تساعد في تغيير مدى سطوع الشاشة وارتفاع الصوت، كما تريد الشركة تحسين الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة.

في الوقت الحالي يبقى الابتكار الجديد مجرد فكرة وليس هاتفًا ذكيًا كاملًا بلا حواف، لكنه يبدو أن هذا هو الاتجاه الجديد في عالم الهواتف خلال السنوات القادمة.

المصدر