واتساب الجديد 2024 سيجلب خيارًا هو الأفضل في

واتساب الجديد 2024 سيجلب خيارًا هو الأفضل في

تطبيق واتساب “WhatsApp “على وشك التحديث للامتثال لإحدى القواعد الجديدة التي يفرضها الاتحاد الأوروبي، بعد دخول قانون الأسواق الرقمية أو DMA حيز التنفيذ. ومن خلال لقطة شاشة مسربة، تمكنا من رؤية كيف سيقدم واتساب الجديد 2024 خيار الوصول إلى الدردشات من تطبيقات المراسلة الأخرى من صندوق الوارد للمحادثات الخاص بـ واتساب، وبالتالي تسهيل التشغيل البيني بين خدمات الدردشة المختلفة.

دمج تطبيقات المراسلة التابعة لجهات خارجية في واتساب الجديد 2024 قريبًا

في إطار WFD، عين الاتحاد الأوروبي واتساب الجديد 2024 كواحد من “حراس البوابة” الستة إلى جانب Alphabet و Amazon و Apple و ByteDance و Microsoft. ومنذ دخول هذه اللائحة الجديدة حيز التنفيذ، يجب على الشركات التأكد من امتثالها للوائح في جميع المنصات والخدمات الـ 22 المتأثرة بالتغيير.

بهذا المعنى، سيكون أحد التغييرات التي ستؤثر على واتساب هو فتح التطبيق لخدمات المراسلة الفورية الأخرى. سيسمح ذلك للمستخدمين بالدردشة مع مستخدمي منصات مثل Telegram أو Signal من خلال تطبيق المراسلة واتساب الجديد 2024.

تحديث واتساب الجديد 2024
تحديث واتساب الجديد 2024

وفي الوقت الحالي، يتم اختبار التكامل على إصدار iOS من واتساب، كما رأينا في لقطة الشاشة التي شاركها WABetaInfo. في ذلك، يمكنك أن ترى كيف يتم تضمين قسم جديد في الجزء العلوي من شاشة دردشات التطبيق في الجزء العلوي، يسمى “دردشات الطرف الثالث”.

في الوقت الحالي، لا يتضمن إصدار أندرويد من WhatsApp هذا التغيير، ولكن نظرًا لأن WhatsApp لديه ستة أشهر من دخول DMA حيز التنفيذ لإجراء التغييرات اللازمة للسماح له بالامتثال للوائح، فمن المرجح أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً

وأحد التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار هو أن هذه الميزة ستكون اختيارية. سيكون لدى المستخدمين التحكم في تحديد ما إذا كانوا يريدون تمكين إمكانية التشغيل البيني بين خدمات المراسلة، أو ما إذا كانوا يختارون إبقاء هذا الخيار معطلاً. وإذا أبقيته نشطاً، فسيتم تطبيق ميزات مثل التشفير التام بين الطرفين على محادثات تطبيقات الجهات الخارجية.

هل تؤيد وصول هذه الميز؟