تحديث واتساب الجديد 2024 يجلب خيارًا جديدًا

تحديث واتساب الجديد 2024 يجلب خيارًا جديدًا
(اخر تعديل 2024-01-08 12:44:05 )
بواسطة

يضيف تحديث واتساب الجديد 2024 عددًا لا يحصى من الميزات الجديدة مؤخرًا، ويبدو أنه سيبدأ العام في فعل الشيء نفسه. ولقد تم اكتشاف مؤخرًا أنه سيكون من الممكن قريبًا تخصيص واجهة التطبيق أكثر قليلاً من خلال خيارات الألوان المختلفة التي ستسمح لك بتغيير لون بعض عناصر التطبيق من خلال الإعدادات.

تحديث واتساب الجديد 2024 يتيح تغيير لون التطبيق

كان واتساب يرغب في تغيير واجهته لفترة طويلة. وعلى الرغم من أنه غير متاح لجميع المستخدمين، إلا أن التطبيق يحتوي على واجهة جديدة تعتمد على الألوان الخضراء لبعض العناصر، تاركاً وراءه اللون الأزرق للتطبيق.

ويبدو أنه يريد السير في هذا الطريق لأنه في أحدث إصدار تجريبي من iOS، هناك خيار جديد يسمح لك بتغيير سمة التطبيق.

ويعمل تحديث واتساب الجديد 2024 على قسم جديد من الإعدادات يسمح لك بتغيير لون واتساب 2024 للتطبيق في تحديث مستقبلي. وستتمكن من الاختيار من بين خمسة ألوان مختلفة، والتي ستغير مظهر العناصر مثل فقاعات الرسائل غير المقروءة، سواء في الدردشات أو في الشريط في الأسفل.

وظيفة يبدو أنها مخصصة لأولئك المستخدمين الذين لا يحبون اللون الأخضر الجديدة (حيث يمكن استرداد اللون الأزرق القديم)، ولكن أيضًا لتوفير المزيد من التخصيص للتطبيق بحيث يمكن لكل مستخدم الحصول على اللون الذي يفضله أكثر.

وعلى الرغم من أنه، كما قلنا ، لا يوجد سوى خمسة ألوان متاحة في الوقت الحالي في تحديث واتساب الجديد 2024، نظرا لأن هذا إصدار تجريبي، فمن الممكن أن يصل المزيد من الألوان في الإصدارات المستقبلية أو في الإصدار النهائي الذي يتم إصداره للجميع.

تحديث واتساب الجديد 2024

وفي الوقت الحالي، الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذا الإعداد الجديد هو من خلال محرك البحث عن طريق إدخال “المظهر”، وهو أمر سيتغير بالتأكيد ويصبح قسمًا يمكن الوصول إليه بطريقة أسهل.

وعند البحث والنقر على هذا القسم الجديد، تظهر خمسة ألوان: الأخضر والأزرق والأسود والأرجواني والوردي. عندما تنقر على واحد منهم ، يتغير لون التطبيق.

كما قلنا، أنها ميزة في مرحلة تجريبية في الوقت الحالي، لذلك لا يزال بإمكانها التحسين من خلال تضمين ألوان جديدة أو المزيد من العناصر المتغيرة اللون عند اختيار أحد الخيارات. وهناك أيضًا إمكانية تغيير لون الفقاعات، لكن هذا شيء غير متوفر في الوقت الحالي.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر