تحديث واتساب الجديد يجلب 3 ميزات رهيبة ستنال

تحديث واتساب الجديد يجلب 3 ميزات رهيبة ستنال
(اخر تعديل 2024-06-22 19:08:35 )
بواسطة

في وقت سابق الأسبوع الماضي، أضافت شركة ميتا ثلاث ميزات جديدة إلى وظيفة مكالمات الفيديو في واتساب، مما يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام.

ومع ذلك، يبدو أن الشركة تعمل على إضافة مجموعة من الميزات الأخرى إلى مكالمات الفيديو في واتساب، بما في ذلك تأثيرات الواقع المعزز (AR) والخلفيات والمرشحات.

شركة ميتا تطلق 3 ميزات جديدة هامة للغاية إلى تطبيق واتساب

وفقًا لتقرير جديد على موقع WABetaInfo المتخصص في رصد ميزات واتساب التجريبية، فإن أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب لنظام أندرويد (الإصدار 2.24.13.14) يوفر ثلاث علامات تبويب أسفل مكالمة الفيديو، وهي المرشحات والخلفيات والتأثيرات، كما ترون في لقطة الشاشة أدناه.

وبدءًا من علامة التبويب “المرشحات”، ستحصل على خيار لتنعيم ملمس بشرتك لإخفاء العيوب، وخيار لتحسين بشرتك لجعلها تبدو أكثر صقلًا دون تغيير مظهرك بشكل جذري، ووضع الإضاءة المنخفضة لتحسين جودة الفيديو. في البيئات سيئة الإضاءة.

وعند الانتقال إلى علامة التبويب “الخلفيات”، ستحصل على خلفيات متنوعة. يمكنك اختيار واحدة لتحل محل الخلفية الموجودة لديك. وستكون هذه الميزة مفيدة عندما لا ترغب في إظهار ما خلفك أو إضافة لمسة من المرح إلى مكالمات الفيديو.

وأخيرًا، في علامة التبويب “التأثيرات”، ستتمكن من رؤية تأثيرات الواقع المعزز، المشابهة لتلك التي تراها على انستقرام وفيسبوك وماسنجر وسناب شات. ستساعدك مرشحات الواقع المعزز هذه على جعل مكالمات الفيديو الخاصة بك أكثر متعة.

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول متى ستجلب شركة ميتا هذه الميزات إلى الإصدار الثابت من التطبيق. ومع ذلك، ينبغي أن تفعل ذلك في الأشهر القليلة المقبلة.