تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة مطلوبة بشدة

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة مطلوبة بشدة

تم اختبار فلاتر جديدة لصفحة المحادثات في الإصدار التجريبي من تحديث واتساب الجديد على أجهزة ايفون، حيث تم إطلاق إصدار جديد اليوم الجمعة.

تحديث واتساب الجديد يجلب فلاتر جديدة وتصفية المحادثات لتحسين تجربة المستخدم

يتضمن هذا التحديث الفلاتر الجديدة في صفحة المحادثات، والتي تأتي مع الإصدار 23.25.10.76 المتاح للجمهور الذي يستخدم أجهزة ايفون.

وفقًا لتقرير WABetaInfo، كان هناك طلب قوي من قبل المستخدمين لهذا التعديل، ويبدو أن فريق تطوير واتساب يعمل جاهدًا لتلبية تعليقات مستخدمي الإصدار التجريبي من تحديث واتساب الجديد.

وتتيح هذه الفلاتر الآن فرز المحادثات لرؤية فقط تلك “غير المقروءة”، مما يسهل الرد على هذه الرسائل أو المشاركة في المجموعات ذات الصلة.

تحديث واتساب الجديد

ويمكن لمرشح آخر عرض المحادثات مع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك فقط، مما ييسر التواصل مع الأصدقاء أو العائلة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن تصفية محتوى المجموعات بشكل أسهل، خاصةً إذا كانوا يديرون عدة مجموعات. ويأتي هذا التحديث كاستجابة لطلبات المستخدمين، حيث كان مرشح المجموعة هو الأكثر طلبًا، ويحسن تنظيم المحادثات وتحسين وصول المستخدمين إليها.

يرجى ملاحظة أنه يتم إطلاق هذا التحسين تدريجياً في الإصدار التجريبي من تحديث واتساب الجديد وقد يستغرق بعض الوقت قبل أن يتم تضمينه في الإصدار الثابت لتطبيق واتساب.

وفي سياق آخر، قامت واتساب مؤخرًا بإصدار ميزة الصوتيات الفردية واختبار نشر الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية في خاصية الحالات.

ما رأيكم بهذه التحسينات الجديدة؟

المصدر