تحديث واتساب الجديد يجب زرًا وتخطيطًا جديدًا

تحديث واتساب الجديد يجب زرًا وتخطيطًا جديدًا
(اخر تعديل 2023-12-25 21:36:32 )
بواسطة

نحن نقترب من نهاية عام 2023، والذي كان حافلًا بالأحداث بالنسبة لتطبيق واتساب، خاصة فيما يتعلق بإضافة ميزات جديدة إلى نظامه الأساسي أو اختبار ميزات جديدة.

وقدم تحديث واتساب الجديد القنوات لمستخدميه في منتصف عام 2023، مع توفير ميزات جديدة للقنوات على طول الطريق. وفي تحديث تجريبي جديد، يقدم تحديث واتساب الجديد واجهة مستخدم مُعاد تصميمها للقنوات من شأنها أن تجعل تحديثات القناة بارزة على واتساب.

تحديث واتساب الجديد يجلب طريقة جديدة لمشاركة تحديثات القنوات في الحالات

والجدير بالذكر أن التحديث الجديد الذي رصده موقع WABetaInfo في الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp v2.24.1.6 لنظام أندرويد يتعلق بمشاركة رسائل القناة كتحديثات للحالة.

تحديث واتساب الجديد يجب زرًا وتخطيطًا جديدًا وإصلاح خطأ مزعج للغاية

وتتضمن واجهة المستخدم الجديدة لرسائل قناة واتساب زرًا وتخطيطًا جديدًا يجعل الرسائل بارزة ويوجه المستخدمين إلى مصدر المعلومات.

وقد لا تكون واجهة المستخدم الجديدة هذه لقنوات واتساب واجهة جديدة لمستخدمي انستغرام، حيث يعلم مستخدمو انستغرام أن مشاركة منشور على القصص أو الحالة لها نفس واجهة المستخدم أيضًا. ومع ذلك، يمكن تسمية هذا التغيير بطريقة ميتا لسد الفجوة بين جميع خدماتها وجعلها مبسطة، وخاصة واجهة المستخدم.

تحديث واتساب الجديد

حسنًا، يعد هذا تغييرًا لطيفًا ولطيفًا لقنوات واتساب نظرًا لأنها ميزة تهدف إلى مشاركة المعلومات مع ملايين الأشخاص.

وستساعد واجهة المستخدم الجديدة في إضافة المزيد من السياق إلى المحتوى الذي تتم مشاركته. ولدى واتساب بالفعل نظام وضع علامة لتحديثات الحالة والقناة الضارة أو التي تنتهك سياساته.

وبصرف النظر عن تغيير واجهة المستخدم لقنوات واتساب، يعمل تحديث واتساب الجديد التجريبي الجديد أيضًا على إصلاح خطأ في واجهة المستخدم، وفقًا للتقرير.

وكان الخطأ الذي أظهر كتلة زرقاء كبيرة في النصف السفلي من الشاشة بالقرب من خيار المرفقات، مما أدى إلى إخفاء جزء من المحادثة أو خلفية الدردشة.

ولحسن الحظ، تم إصلاح هذا الخلل من خلال التحديث التجريبي الأخير لتطبيق واتساب.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة جلبها واتساب في 2023؟