تحديث واتساب الجديد يجلب اختصارًا جديدًا لميزة

تحديث واتساب الجديد يجلب اختصارًا جديدًا لميزة
(اخر تعديل 2023-11-17 12:22:30 )
بواسطة

قبل بضعة أشهر فقط، أعلنت شركة ميتا رسمياً وصول روبوتات المحادثة الذكاء الاصطناعي إلى خدماتها الرئيسية كبديل ل ChatGPT و Bard. شيئاً فشيئاً، انتشرت هذه الميزة في مناطق مختلفة، ويبدو أن كل شيء يشير الآن إلى أن تحديث واتساب الجديد يستعد للوصول بالفعل بهذه الميزة.

في أحدث إصدار من تحديث واتساب الجديد، تم اكتشاف اختصار جديد على الشاشة الرئيسية للتطبيق يسمح بالوصول السريع إلى روبوت الدردشة الذكاء الاصطناعي المدمج في التطبيق. في الوقت الحالي، هذه ميزة متاحة فقط لبعض المستخدمين، ولكن يجب أن تشق طريقها تدريجياً إلى الجميع.

تحديث واتساب الجديد يأتي بالذكاء الاصطناعي مع روبوتات المحادثة: سترى قريباً هذا الرمز في التطبيق

تم اكتشاف الميزة المعنية في أحدث إصدار متاح من واتساب لنظام أندرويد، حيث بدأ بعض المستخدمين في رؤية رمز جديد يقع أعلى الزر مباشرة يسمح لك بإنشاء دردشة جديدة.

تتيح الأيقونة، ذات الخلفية البيضاء وحلقة الألوان المتدرجة بألوان الأزرق والبنفسجي، الوصول السريع إلى ميزة الدردشة الذكاء الاصطناعي.

تحديث واتساب الجديد

ليس هناك شك في أن فكرة ميتا هي تمكين المحادثات باستخدام الذكاء الاصطناعي ضمن خدماتها، من خلال وضع هذا النوع من الاختصار في متناول مليارات الأشخاص الذين يستخدمون واتساب كل يوم.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكن الوصول إلى محادثات واتساب الذكاء الاصطناعي إلا لعدد محدود جداً من الأشخاص الذين منحتهم ميتا حق الوصول إلى الميزة، ومن غير الواضح متى سيتم توسيع توفرها لتشمل بقية مستخدمي خدمة المراسلة.

ما رأيك بهذه الميزة؟

المصدر