تحديث واتساب الجديد يجلب قسمًا هامًا للغاية

تحديث واتساب الجديد يجلب قسمًا هامًا للغاية
(اخر تعديل 2024-05-28 11:08:44 )
بواسطة

يبدو أن الشائعات صحيحة، حيث ستتمكن قريبًا من تغيير لون محادثات واتساب. لكن هذه الميزة لن تكون متاحة على أجهزة أندرويد. الميزة الجديدة التي تعمل على تطويرها شركة ميتا ستكون مخصصة فقط لأجهزة آيفون. وقد تم الكشف عن كيفية عمل هذه الميزة بفضل موقع WABetaInfo.

ورغم أن تغيير ألوان واتساب كان خدعة شائعة على مدار السنوات الماضية، إلا أن ميتا تبدو مستعدة لتحقيق ذلك. قد تكون هذه الخطوة لمنع المستخدمين من تحميل تطبيقات تعدهم بتغيير ألوان محادثات واتساب.

الآن، سيسمح واتساب للمستخدمين بتغيير لون المحادثات، أو على الأقل هذا ما تم اكتشافه في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق على نظام iOS. عند تثبيت نسخة واتساب 24.10.10.71 على أجهزة iOS، وجد المستخدمون قسمًا جديدًا للتخصيص في إعدادات المحادثات.

كيفية تغيير لون محادثات واتساب؟.

هذا القسم يسمح للمستخدمين بتخصيص المحادثات، حيث ستتضمن ألوان الفقاعات الآن عدة ألوان: الأخضر، الأسود، الأحمر، الأزرق والبنفسجي. حتى الآن، كان اللون المتاح الوحيد للمحادثات هو الأخضر المميز للتطبيق والذي أصبح أكثر بروزًا منذ إعادة تصميم واتساب.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة طال انتظارها

سيكون للمستخدمين الخيار في اختيار الثيم الذي يريدونه في واتساب، على الرغم من أنه يجب مراقبة ما إذا كانت هناك خيارات ألوان إضافية ستضاف في الأشهر المقبلة. كما يجب متابعة ما إذا كانت هذه الميزة ستصل إلى النسخة المستقرة من التطبيق أم لا.

حاليًا، تمكن بعض المستخدمين في النسخة التجريبية من واتساب من تغيير ألوان المحادثات. الغالبية العظمى لم تحصل بعد على هذه الميزة، لذا قد يكون يتم اختبارها في مجموعة صغيرة من المستخدمين.

رغم أنه يمكن تغيير ثيم المحادثات، إلا أن هذا سيؤثر فقط على المستخدم الذي يغير الثيم. الطرف الآخر في المحادثة لن يتأثر وسيحتفظ بالثيم الأصلي. في الوقت الحالي، لا توجد معلومات إضافية حول هذه الميزة، لذا يجب متابعة كل الأخبار التي تظهر حول هذه الميزة الجديدة لجعل واتساب متعدد الألوان.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟