تحديث واتساب الجديد يجلب مفاجأة سارة للغاية

تحديث واتساب الجديد يجلب مفاجأة سارة للغاية
(اخر تعديل 2023-09-20 15:37:24 )
بواسطة

لقد تحدثنا منذ سنوات عن الوصول المفترض لتطبيق واتساب إلى الأجهزة اللوحية من خلال تطبيق معين. في حين أن وصول وضع الأجهزة المتعددة كان خطوة رائعة في هذا الاتجاه، يبدو أن الشركة ليست في عجلة من أمرها لمنح مستخدمي ايباد خيار استخدام تطبيق المراسلة دون الحاجة إلى اللجوء إلى واتساب ويب.

ولكن ، هذه المرة نعم، يبدو أن إصدار واتساب لجهاز ايباد قريب جدًا. على الأقل، تم اقتراح ذلك من WABetaInfo، حيث كان لديهم بالفعل إمكانية الوصول إلى لقطة شاشة تعرض واجهة تطبيق المراسلة في نسخته لنظام iPadOS.

تحديث واتساب الجديد يتيح إمكانية العمل على ايباد

كما رأينا بفضل لقطة شاشة مسربة، يحتوي WhatsApp لنظام iOS بالفعل على واجهة تتكيف مع الأجهزة اللوحية، ويمكن لبعض الأعضاء الملتزمين بالبرنامج التجريبي بالفعل تثبيت إصدار تطبيق المراسلة على أجهزتهم اللوحية من خلال TestFlight.

أخيرًا: شركة جوجل توفر أهم ميزة طال انتظارها للتخلص من المكالمات المزعجة لجميع الهواتف من خلال تنشيط هذا الإعداد

عند رؤية واجهة التطبيق ، يبدو من الواضح أنه تكيف لتطبيق WhatsApp لنظام التشغيل macOS الذي تم تجديده قبل بضعة أسابيع فقط.

بالنسبة لتشغيله، فإن أولئك الذين تمكنوا بالفعل من اختباره يتأكدون من أنه يسمح لك بربط حساب WhatsApp بفضل الوضع متعدد الأجهزة من خلال رمز الاستجابة السريعة.

تحديث واتساب الجديد يتيح إمكانية العمل على ايباد
تحديث واتساب الجديد يتيح إمكانية العمل على ايباد

بمجرد ربط ايباد بالحساب من خلال ايفون، سيكون من الممكن الوصول إلى المحادثات والمكالمات والحالات بنفس الطريقة كما لو تم ذلك مع أي جهاز آخر.

في الوقت الحالي ، يمكن فقط للأعضاء الذين يلتزمون ببرنامج WhatsApp for iOS التجريبي تجربة إصدار iPad. سيتعين على بقية العالم الانتظار بعض الوقت حتى تصدر الشركة هذا الإصدار على مستوى العالم.

والآن، ما رأيكم في تحديث واتساب الجديد؟ وهل حقًا كنت تنتظر وصول واتساب إلى أجهزة ايباد؟