تحديث واتساب الجديد يجلب خيارًا هامًا يتيح

تحديث واتساب الجديد يجلب خيارًا هامًا يتيح
(اخر تعديل 2023-10-24 12:46:47 )
بواسطة

منذ أن أعلن تطبيق واتساب رسميًا عن ميزة قفل الدردشة في وقت سابق من هذا الشهر، ولم تتوقف ميزة الخصوصية الجديدة هذه في التطبيق عن التحديث بميزات جديدة مثل القدرة على تعيين رقم تعريف شخصي مخصص أو كلمة مرور لحماية محادثاتك المقفلة أو تضمين اختصارين لقفل دردشة فردية أو جماعية(واحد في قائمة الدردشة وواحد في لوحة معلومات الدردشة).

حسنًا، يبدو أن أخبار ميزة قفل الدردشة في واتساب لن تتوقف عند هذا الحد، لأننا علمنا للتو أن تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة ميتا يعمل أيضًا على ميزة تسمح لك فقط بمشاهدة محادثاتك المؤرشفة.

تفاصيل تحديث واتساب الجديد لإخفاء الدردشة المقفلة

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد يتيح اخفاء الدردشات المقفلة

اكتشف المتخصصين في موقع WABetaInfo في أحدث من تحديث واتساب الجديد التجريبي لنظام أندرويد، والذي يبلغ رقم إصداره 2.23.22.9، أن منصة المراسلة تتضمن في هذا التطبيق خيارًا جديدًا للمحادثات المقفلة والذي سيسمح بعدم الظهور في قائمة الدردشة.

أو بمعنى آخر سيتيح هذا الخيار الجديد في تحديث واتساب الجديد بـ إخفاء قفل الدردشة ومنع ظهورها، وبالتالي حمايتها بشكل أفضل بكثير مما هو عليه الآن.

كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه، قريبًا جدًا عند الوصول إلى إعدادات الدردشات المؤرشفة على WhatsApp، بالإضافة إلى إعداد رمز سري للوصول إليها، ستتمكن من تنشيط ميزة جديدة تسمى “إخفاء الدردشات المقفلة”.

من خلال تمكين هذه الميزة، سيختفي مجلد الدردشات المقفلة من القائمة العامة للمحادثات ولمشاهدته، سيتعين عليك إدخال رمز القفل السري الخاص بك في شريط البحث في تطبيق واتساب.

لا تزال هذه الميزة الجديدة للمحادثات المقفلة التي تسمح لك بإخفائها في قائمة الدردشة قيد التطوير وهي متاحة فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق أندرويد. كالعادة، من المتوقع أنه بمجرد اجتياز مراحل الاختبار، سيصل خيار الخصوصية الجديد هذا إلى الجزء الأكبر من مستخدمي واتساب من خلال تحديث التطبيق.

ما رأيكم بهذه الميزة؟