تحديث واتساب الجديد يجلب أفضل ميزة متعلقة

تحديث واتساب الجديد يجلب أفضل ميزة متعلقة
(اخر تعديل 2023-11-20 21:09:30 )
بواسطة

مع ميزات مثل خيار تمكين التحقق من الحالة من داخل المحادثات، يقوم تحديث واتساب بتجهيز العديد من الميزات الجديدة للتطبيق التي يمكن طرحها في المستقبل. ولكن إحدى الميزات المهمة التي من شأنها أن تجعل تجربة استخدام واتساب أفضل هي برنامج الدردشة الآلي المدمج الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، والذي يخضع حاليًا للاختبار التجريبي في تحديث واتساب الجديد.

تحديث واتساب الجديد يجلب روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي قريبًا

في سبتمبر من هذا العام، أعلنت شركة ميتا أنها ستجلب روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي إلى منصاتها. اعتمدت الشركة بشكل كبير على وضع اللغة الكبيرة Llama 2 في برنامج الدردشة الآلي الخاص بها والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لإجراء محادثات سلسة وواقعية. كما أنها دخلت في شراكة مع Microsoft Bing للإجابة على جميع أسئلتك من خلال البحث على الويب.

وبالمضي قدمًا إلى الآن، يبدو أن ميتا تضع اللمسات الأخيرة على برنامج الدردشة الآلي الخاص بها، حيث رصد موقع WABetaInfo برنامج الدردشة الآلي في أحدث إصدار تجريبي من واتساب رقم 2.23.24.26. ويوجد اختصار جديد في علامة تبويب الدردشات، أعلى أيقونة الدردشة مباشرة. باستخدام هذا الاختصار، يمكنك تشغيل chatbot المدمج المزود بالذكاء الاصطناعي ومطالبته بالقيام بكل ما هو موجود داخل التطبيق.

تحديث واتساب الجديد يجلب أفضل ميزة متعلقة بالذكاء الاصطناعي في 2023

إن سهولة الوصول إلى روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي في تحديث واتساب الجديد يجعل النظام الأساسي أكثر ملاءمة للمستخدمين، مما يوفر الوقت والجهد، وذلك بفضل الذكاء الاصطناعي.

في الوقت الحالي، تتوفر الميزة لمجموعة مختارة فقط من مستخدمي الإصدار التجريبي من WhatsApp، ولكن من المتوقع أن يتم طرحها على نطاق واسع للجميع في الأيام المقبلة. إذا كنت ترغب في تجربة ميزة chatbot AI في WhatsApp، فيجب عليك التسجيل في البرنامج التجريبي، وهو ممتلئ حاليًا.

ما رأيكم بميزة chatbot AI في تحديث واتساب الجديد؟

المصدر