تحديث واتساب الجديد يجلب أهم ميزة في 2023

تحديث واتساب الجديد يجلب أهم ميزة في 2023
(اخر تعديل 2023-11-06 20:57:55 )
بواسطة

أصبح تطبيق واتساب، أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شهرة واستخدامًا في العالم، وهو جاهزًا للحصول على ميزة أمان جديدة في شكل التحقق من البريد الإلكتروني.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة رائعة لتأمين وحماية حسابك

الجدير بالذكر أن هذه الميزة غير متاحة لعامة الناس، ولكن وفقًا لتقرير جديد، فقد تم تمكينها الآن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب.

ولقد كانت ميزة التحقق من البريد الإلكتروني في تحديث واتساب الجديد قيد الاختبار منذ أغسطس من هذا العام. والآن، تصل لمزيد من مستخدمي النسخة التجريبية في جميع أنحاء العالم.

وفقًا لـ WABetaInfo، أصبحت وظيفة التحقق من البريد الإلكتروني متاحة الآن للعديد من مستخدمي الإصدار التجريبي مع أحدث إصدار تجريبي من تحديث واتساب الجديد لنظام أندرويد.

تحديث واتساب الجديد

ويشير هذا إلى أن الميزة جاهزة للتشغيل قريبًا جدًا. ويشير التقرير إلى أنه يمكن العثور على ميزة التحقق من البريد الإلكتروني الجديدة داخل واتساب من خلال التوجه إلى الإعدادات > الحساب.

ميزة التحقق من البريد الإلكتروني في تحديث واتساب الجديد متاحة فقط لمجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية

يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي المهتمين التحقق من تمكين الميزة في الإصدار التجريبي من واتساب رقم 2.23.24.10. ولاحظ أنه متاح حاليًا لاختيار مجموعة من مستخدمي النسخة التجريبية. وتُظهر لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo عملية مباشرة لإعداد التحقق من البريد الإلكتروني.

تحديث واتساب الجديد يجلب أهم ميزة في 2023 لحماية وتأمين حسابك

وتنص صفحة الإعداد أيضًا على أنه لا يمكن للآخرين رؤية عناوين البريد الإلكتروني وأن نظام التحقق هذا سيساعد المستخدمين على الوصول إلى حساباتهم.

ويحتاج المستخدمون إلى التحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني لإعداد حساباتهم. وسيؤدي الفشل في التحقق من حسابهم إلى ظهور رسالة تحذيرية لبدء العملية.

ويمكنك أيضًا الحصول على زر التحقق من البريد الإلكتروني الذي يبدو أنه سيستاء من رسالة التحقق الإلكترونية إلى الحساب المضاف. ومن الواضح أن التحقق من البريد الإلكتروني هو وسيلة إضافية للتحقق من حسابك وليس خيارًا أساسيًا.

هل وصلك خيار إضافة البريد الإلكتروني في حسابك على واتساب؟

المصدر