تحديث واتساب الجديد يجلب ميزات هامة للغاية لا

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزات هامة للغاية لا
(اخر تعديل 2023-10-04 17:43:13 )
بواسطة

يطرح تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta، ليصل الإصدار إلى 2.23.21.4 ، فما الجديد في تحديث واتساب الأخير ؟ إليكم التفاصيل حول المزايا الرائعة التي يوفرها الإصدار التجريبي الجديد :

مزايا تحديث واتساب الجديد

يطرح تطبيق WhatsApp ميزة الرسائل المثبتة وقائمة مرفقات الدردشة المعاد تصميمها، وهي متاحة لمجموعة محدودة من مختبري النسخة التجريبية!

اقرأ أيضًا ..
ميزة تحديث واتساب رهيبة للغاية عبر الذكاء الاصطناعي انتظرها الجميع منذ زمنٍ وبشغفٍ كبير!

تم نشر معلومات سابقة حول الإصدار التجريبي من WhatsApp تتعلق بميزة جديدة قيد التطوير: الرسائل المثبتة ، وباستخدام هذه الميزة سيتمكن المستخدمون من تمييز الرسالة عن طريق تثبيتها في أعلى محادثات الدردشة الخاصة بهم، مما يسهل على الأشخاص الآخرين الوصول إلى الرسائل المهمة أو التي يتم الرجوع إليها بشكل متكرر.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب

بالإضافة إلى ذلك، شاركنا لقطة شاشة لورقة مرفقات الدردشة المعاد تصميمها في المقالة حول تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.6.17.

اليوم، وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام أندرويد 2.23.21.4، والمتوفر على متجر Google Play، اكتشفنا أن WhatsApp يطرح هذه الميزات لمجموعة محدودة من مختبري الإصدار التجريبي!

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه : قد يظهر إجراء تثبيت جديد ضمن خيارات الرسالة بعد تثبيت آخر تحديث للتطبيق.

يتيح هذا الخيار للمستخدمين تثبيت رسالة في أعلى المحادثة، مما يسهل على المستخدمين تمييز الرسائل المهمة أو التي يتم الرجوع إليها بشكل متكرر والوصول إليها بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، قد يقوم بعض مختبري النسخة التجريبية بتجربة قائمة مرفقات الدردشة المعاد تصميمها والتي تتميز بأسلوب عصري جديد.

تحديث واتساب الجديد

من الطبيعي معرفة أن هذه الميزات متاحة حاليًا لمجموعة محدودة من مختبري النسخة التجريبية، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصبح متاحة لجمهور أوسع.

من خلال القدرة على تثبيت الرسالة، يكتسب المستخدمون تحكّمًا دقيقًا في المدة التي تظل فيها الرسالة معروضة بشكل بارز في محادثاتهم، حيث من الممكن اختيار ثلاث فترات مختلفة وهي: (24 ساعة، و7 أيام، و30 يومًا) ، ومع ذلك يمكن أيضًا استبعاد الرسالة المثبتة الحالية في أي وقت، حتى قبل انتهاء المدة المختارة.

تجدر الإشارة إلى أن الرسائل المثبتة متاحة أيضًا في المحادثات الفردية، مما يجعل من السهل تسليط الضوء على محتوى معين حتى داخل الدردشات الخاصة، ونرى أن واتساب يسلط الضوء أيضًا على التزامه بتزويد الأشخاص بواجهة حديثة وسهلة الاستخدام بفضل قائمة مرفقات الدردشة الجديدة المعاد تصميمها.

لا تزال القائمة المحدثة تتميز بعملية مشاركة أنواع مختلفة من المحتوى، ولكنها أصبحت الآن أكثر وضوحًا وأكثر سهولة مع أحدث التعديلات.

تتوفر ميزة الرسائل المثبتة وورقة مشاركة الدردشة المعاد تصميمها لمجموعة محدودة من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Google Play، وسيتم طرحها لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة.

ابق على اطلاع دائم بأخبار WhatsAppمن خلال متابعة موقعنا رقمي Raqami tv ليصلك كل جديد ، حيث يمكنك أيضًا اكتشاف ميزات أخرى لتطبيق WhatsApp beta لأنظمة Android و iOS و الويب و Windows.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزات هامة للغاية لا تجعلها تفوتك أبدًا!

ما رأيك بالتحديث الأخير ؟ شاركنا التعليقات ..