تحديث واتساب الجديد يأتي أخيرًا بأهم وأفضل ميزة

تحديث واتساب الجديد يأتي أخيرًا بأهم وأفضل ميزة
(اخر تعديل 2023-11-14 15:01:01 )
بواسطة

أسبوعا بعد أسبوع، لا يتوقف واتساب عن تحسين نظامه الأساسي بميزات جديدة، وهكذا على مدار آخر 7 أيام تم تحديث تطبيق المراسلة بميزات جديدة مثل خيار إخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء مكالمة صوتية أو إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بريدك الإلكتروني.

وهناك مناسبات معينة يتم فيها عرض ميزات تحديث واتساب الجديد أولاً في إصدار الويب ثم في تطبيقات الأجهزة المحمولة وهذا ما حدث مع البحث عن الرسائل حسب التاريخ، والتي بعد وصولها مؤخرا إلى واتساب ويب، بدأت الآن في أن تكون متاحة في تحديث واتساب الجديد على أندرويد.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ

كما أكد موقع WABetaInfo، فإن أحدث إصدار تجريبي من تحديث واتساب الجديد لنظام أندرويد، والذي يبلغ رقم إصداره 2.23.24.16 ، يتضمن وظيفة كانت متاحة بالفعل في واتساب ويب وفي تطبيق iOS وهي البحث عن الرسائل حسب التاريخ.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ

وبالتالي، كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه، إذا قمت بعرض شريط البحث في دردشة واتساب، فسترى الآن رمز تقويم جديد وعند النقر فوقه يمكنك تحديد تاريخ محدد لتحديد موقع الرسائل التي تلقيتها في ذلك اليوم.

هذه الميزة متوافقة أيضا مع الرسائل الصوتية، لذلك بفضلها يمكنك بسهولة استعادة الصوت من تاريخ سابق والاستماع إليه مرة أخرى طالما أن المرسل لم يحذفه أو أنها مذكرة صوتية لا يمكن الاستماع إليها إلا مرة واحدة.

كالعادة، البحث عن الرسائل حسب التاريخ متاح فقط لبعض المختبرين في الإصدار التجريبي ومن المتوقع أن يتم طرحه قريبا جداً بطريقة عامة من خلال تحديث مستقبلي.