تحديث واتساب الجديد يحدث ثورة في مكالمات

تحديث واتساب الجديد يحدث ثورة في مكالمات
(اخر تعديل 2023-12-20 19:29:33 )
بواسطة

كجزء من هدفها المتمثل في جعل واتساب تطبيق المراسلة الأكثر احتواءً بالميزات، أضافت شركة ميتا العديد من الوظائف الجديدة إلى التطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية من خلال تحديث واتساب الجديد.

مشاركة الصوت عبر مكالمات الفيديو في تحديث واتساب الجديد

في وقت سابق من هذا العام، أعطى تحديث واتساب الجديد المستخدمين خيار مشاركة شاشتهم مع الآخرين عبر مكالمات الفيديو، وبعد بضعة أشهر، تم العثور على تلميحات داخل رمز التطبيق بأنه سيتم أيضًا تحديث مشاركة الشاشة مع القدرة على مشاركة تشغيل الصوت.

وقدم تحديث واتساب الجديد مشاركة الصوت في إصدار تجريبي لنظام iOS في وقت سابق من هذا الشهر، وقد أصدر الآن الميزة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب على أندرويد. كما ترون في لقطة الشاشة أدناه (عبر WABetaInfo)، ستتم مشاركة أي صوت يتم تشغيله على هاتفك مع الأشخاص المشاركين في المكالمة.

تحديث واتساب الجديد

ولا شك أن الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو معًا سيكون أحد أفضل حالات الاستخدام لمشاركة الصوت، على الرغم من أن واتساب سيمنع المستخدمين من مشاركة الصوت من التطبيقات التي تتميز بحماية النسخ، مثل Netflix وخدمات البث الأخرى. ومن الممكن أن يتم تعطيل الصوت من الألعاب أيضًا.

وتتوفر مشاركة الصوت في مكالمات الفيديو في الإصدار 2.23.26.18 من تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد؛ ولا يوجد أي تحديد متى سيتم إطلاق الميزة للجميع على مستوى العالم.

ما رأيكم بهذه الميزة؟