-

تحديث واتساب الجديد سيجلب ميزة هامة متعلقة

تحديث واتساب الجديد سيجلب ميزة هامة متعلقة
(اخر تعديل 2023-06-22 07:52:25 )
بواسطة

تستمر منصة واتساب في إصدار تحديثات من أجل إطلاق مميزات جديدة، حيث يقدم تحديث واتساب الجديد ميزة متعلقة بمشاركة ملفات الوسائط.

تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب الجديد

ووفقًا لـ WABetaInfo ستساعد هذه الميزة الجديدة المستخدمين على إرسال ملفات الوسائط مثل مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF بطريقة أكثر تنظيماً.

وأفادت المنصة المتخصصة في الكشف عن الميزات التجريبية في واتساب، أن التطبيق سيتلقى “منتقي وسائط” محسن يأتي مع صور مصغرة مرقمة.

وبفضل هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين الآن تنظيم ملفات الوسائط الخاصة بهم جيدًا قبل مشاركتها مع مستخدمين آخرين.

في الوقت الحالي، يتوفر فقط لبعض مختبري الإصدارات التجريبية حيث سيحصل مختبرو الإصدارات التجريبية على تجربة مباشرة للميزة التي تسمح بتتبع ترتيب ملفات الوسائط التي يرسلونها.

في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في إرسال ملفات وسائط متعددة إلى جهة اتصال أخرى، يتيح لك WhatsApp تحديد عناصر متعددة ومشاركتها جميعًا في وقت واحد.

ومع ذلك، فإن محاولة إرسال هذه الملفات بطريقة منظمة تصبح مشكلة حيث يصبح من الصعب جدًا معرفة العنصر الذي حددته أولاً لكن WhatsApp على وشك التخلص من هذه العشوائية من خلال وضع رقم لكل عنصر تم تحديده.

على سبيل المثال، سيتم وضع علامة على ملف الوسائط الأول الذي تحدده على أنه ، مع وضع علامة على الملف الثاني على أنه 2 وهكذا.

تحديث واتساب الجديد سيجلب ميزة هامة متعلقة بالوسائط

سيسهل ذلك على المستخدم معرفة الترتيب الذي يريد من خلاله إرسال ملفات الوسائط الخاصة به، سيعمل تحديث وتساب الجديد على تعيين هذه الأرقام لكل صورة مصغرة للوسائط يختارها المستخدم لتسهيل التعرف عليها.

سيسمح تحديث واتساب الجديد أيضًا للمستخدمين بمعرفة عدد ملفات الوسائط التي يشاركونها بسهولة بدلاً من الاعتماد على ذاكرتهم.

كما أوضحنا بالفعل، أصبحت الميزة الجديدة متاحة الآن لبعض مختبري الإصدار التجريبي وفي الأيام المقبلة، ستوسع Meta الوصول إلى المزيد من المختبرين، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسنختبر جميعًا هذه الميزة الجديدة على أجهزتنا في غضون أسابيع قليلة.

المصدر