تحديث نظام شاومي Hyperos الجديد ينطلق لهذه

تحديث نظام شاومي Hyperos الجديد ينطلق لهذه
(اخر تعديل 2023-12-22 21:08:40 )
بواسطة

تحديث نظام شاومي HyperOS قيد الطرح في مرحلته الأولى من التحديث العالمي من أجل إفساح المجال لهذا التحديث العملاق الجديدة الذي سيحل تدريجيًا محل واجهة MIUI في أكثر من 100 هاتف من شاومي وريدمي بوكو.

ويجلب تحديث نظام شاومي HyperOS معه عملية تجميل كبيرة. وفقا لشركة شاومي، تم تطوير هذا التحديث الجديد من التخصيص المستند إلى أندرويد من البداية، ليس فقط مع مراعاة حالات فشل واجهة MIUI، ولكن أيضًا متطلبات المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يعطي HyperOS أهمية أكبر للذكاء الاصطناعي. ويتم تجديد تطبيق المعرض أو شاشة القفل نفسها بميزات جديدة وأدوات قائمة على الذكاء الاصطناعي، مما يجعل بعض المهام اليومية أسهل.

يصل تحديث نظام شاومي HyperOS إلى POCO F5 Pro 5G وخمسة هواتف

تحديث نظام شاومي HyperOS الجديد ينطلق لهذه الهواتف مع العديد من الميزات الرائعة

على الرغم من أن شاومي بدأت هذا الصباح في نشر تحديث نظام شاومي HyperOS على Xiaomi 11T، إلا أنه قبل ساعات قليلة فقط بدأ POCO F5 Pro 5G في تلقي أول تحديث له لهذا النظام الجديد. على وجه التحديد، تلقت إصدار OS1.0.1.0.UMNMIXM ، والذي يعتمد أيضًا على Android 14 ويستهدف المستخدمين الذين يستفيدون من ROM العالمي.

مع وصول HyperOS إلى POCO F5 Pro 5G، هناك الآن خمسة هواتف اعتمدت هذا التحديث الجديد الذي سيحل محل MIUI. وتشمل هذه Redmi Note 12S و Xiaomi 11T و POCO F5 5G و Xiaomi 13 Ultra.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع تحديث Xiaomi Pad 6 و Xiaomi 13T و Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro في الأيام القادمة.

المصدر