زر يوتيوب الجديد يجلب تحسين مهم يأخذ التطبيق

زر يوتيوب الجديد يجلب تحسين مهم يأخذ التطبيق
(اخر تعديل 2023-11-07 18:01:44 )
بواسطة

استيقظنا اليوم مع واحدة من أكثر الميزات الجديدة إثارة للاهتمام من يوتيوب في الأشهر الأخيرة. أنه زر يوتيوب الجديد الذي يقوم بعض المستخدمين بتجربته بالفعل في التطبيق وهو طريقة جديدة لاستخدام يوتيوب باحترافية شديدة..

لم يتم اختراع زر يوتيوب الجديد من قبل جوجل نفسها، ولكنه شيء موجود بشكل متزايد على منصات الفيديو عبر الإنترنت. وإذا كنت تشاهد الكثير من المحتوى على يوتيوب، فستحب هذه الميزة الجديدة.

زر يوتيوب الجديد موجود بالفعل في نتفليكس

منذ فترة، نفذت نتفليكس زراً لعرض محتوى عشوائي على نظامها الأساسي. الهدف بسيط منه ألا يضطر المستخدم إلى التفكير أو البحث عن محتوى وتقترح المنصة واحدة من كتالوجها. حسنا ، لقد تبنى يوتيوب الآن هذه الفكرة في تطبيقه.

تأتي الميزة مع زر أسود كبير إلى حد ما يظهر على واجهات بعض المستخدمين. عندما تنقر على خوارزمية يوتيوب، فإنها تعمل وتبدأ في تشغيل مقطع فيديو “بشكل عشوائي”.

أنه مكمل لعلامة التبويب الرئيسية ، حيث تظهر التوصيات بالفعل ، لكنه يتجاوز ذلك. الآن لا يعرض لك مقاطع الفيديو وفقا لتفضيلاتك لتختار من بينها، ولكن التطبيق نفسه هو الذي يخبرك بالفيديو الذي ستشاهده.

زر يوتيوب الجديد

أنها ميزة مفيدة جداً لتلك الأوقات التي لا يمكنك فيها العثور على أي شيء مثير للاهتمام بين توصياتك وترغب في قضاء بعض الوقت في مشاهدة يوتيوب. أيضاً لمقابلة منشئي المحتوى الجدد والموضوعات المثيرة للاهتمام.

عشوائي، ولكن ليس عشوائياً بشكل كبير

يشير أولئك الذين يختبرون الميزة بالفعل “زر يوتيوب الجديد” إلى أن الزر لا يلتقط مقطع فيديو عشوائياً من خوادم يوتيوب، بل جميع مقاطع الفيديو التي يوصي بها شائعة بالفعل ولديها حد أدنى من الجودة.

وإذا ضغطت على زر يوتيوب الجديد، فلن ينتهي بك الأمر بمشاهدة مقطع فيديو مسجل بجودة رديئة، ولكن من المحتمل أن تصادف مقطع فيديو شائعاً في بلد آخر من قبل منشئ محتوى لم تكن تعرفه حتى الآن.

قد يبدو الأمر غريباً، لكن التنوع الهائل للمحتوى على منصات مثل YouTube أو Netflix يمكن أن يأتي بنتائج عكسية. وأن توفر ملايين الأجزاء من المحتوى يمكن أن يربك الشخص ويجعله غير قادر على اختيار أي شيء محدد.

وتوفر الأزرار العشوائية مثل تلك التي أدرجها يوتيوب حلاً وتقضي على المشكلة بطريقة صريحة وبسيطة، فهي تخبرك بما يجب مشاهدته حتى يعترف عقلك بأنه ربما يكون أفضل قرار يمكن اتخاذه. ويعد زر يوتيوب الجديد إضافة ممتازة لتجربة المستخدم على يوتيوب ويسهل على المشاهدين استكشاف المحتوى بشكل أفضل وأكثر متعة.

ما رأيكم في زر يوتيوب الجديد؟