الزنبوك الجديد مع تفوق الذكاء الاصطناعي

الزنبوك الجديد مع تفوق الذكاء الاصطناعي
(اخر تعديل 2024-08-20 09:36:42 )
بواسطة

يُعتبر جهاز ASUS Zenbook S16 AMD AI (UM5606) أول حاسوب من ASUS مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي من الجيل الجديد، بحجم 16 بوصة. يتميز هذا الجهاز بالنحافة الفائقة، ويجمع بين الأداء المتميز والتصميم الأنيق.

لقد تم إعادة تصميم الجهاز بالكامل من الداخل والخارج، حيث يأتي بهيكل مصنوع من مادة “Ceraluminum™” الجديدة والمبتكرة، وهو سيراميك عالي التقنية يتوفر بمجموعة من الألوان المستوحاة من الطبيعة. يوفر هذا السيراميك خصائص الصلابة مع الحفاظ على تصميم نحيف للغاية، مما يجعله قادرًا على تحمل تحديات الزمن.

يستخدم هذا الجيل الجديد من جهاز ASUS Zenbook S16 AMD AI (UM5606) أحدث معالجات AMD Ryzen المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومعزز بنظام تبريد محيطي هادئ. تم تصميمه لإثراء نمط حياتك أثناء التنقل، بفضل هيكله النحيف للغاية الذي يبلغ سُمكه 1.1 سم، وشاشته المتطورة ASUS Lumina OLED مقاس 16 بوصة ودقتها العالية، مع تجربة صوتية غامرة بفضل نظام الصوت المكون من ست سماعات.

محرك الذكاء الاصطناعي من AMD أو ” AMD AI CPU”

إن محرك الذكاء الاصطناعي من AMD ليس مجرد تكامل بين أنوية معالجات Ryzen ورسومات Radeon™ المستندة إلى بنية AMD RDNA™ 3.5، بل يتميز أيضًا بوحدة المعالجة العصبية (NPU) المستندة إلى بنية AMD XDNA™ 2 لأداء حوسبة الذكاء الاصطناعي، مما يعزز بشكل جماعي قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

يفتح Ryzen AI آفاقًا جديدة، ويسرع من المهام المتعددة، ويحسن جودة الفيديو في الوقت الحقيقي، ويزيد من الإنتاجية، ويعزز التعاون، ويمهد الطريق للتطورات المستقبلية.

السيراميك عالي التقنية “High-tech Ceramic”

يتميز الهيكل بابتكارنا الجديد “Ceraluminum™”، وهو سيراميك عالي التقنية متوفر بمجموعة من الألوان المستوحاة من الطبيعة. يوفر هذا السيراميك خصائص الصلابة مع الحفاظ على تصميم فائق النحافة وتحمل تحديات الزمن.

عمر بطارية يدوم طوال اليوم، بالإضافة إلى الشحن السهل عبر USB-C®

يتميز جهاز Zenbook S 16 ببطارية سعة 78 واط ساعة، مما يوفر للمستخدمين عمر بطارية يدوم طوال اليوم. كما يدعم الجهاز تقنية الشحن السهل عبر USB-C®، مما يتيح شحن اللابتوب من خلال مجموعة واسعة من أجهزة الشحن القياسية USB-C (من 5 إلى 20 فولت).

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالشحن فائق السرعة مع أي شاحن معتمد لتقنية Power Delivery (PD)، بما في ذلك محول الشحن السريع بقوة 65 واط المرفق مع سلسلة ASUS Zenbook S 16، أو يمكن شحن الأجهزة أثناء التنقل باستخدام شواحن الطائرات، الشواحن المحمولة، أو البنوك طاقة. هذه الخيارات مريحة للغاية عندما لا تتوفر مقابس كهربائية، مثل أثناء الرحلات الجوية أو في المركبات.

يضمن الشحن السهل عبر USB-C® شحن بقوة 4.5 واط عند الاتصال بشاحن غير معتمد لتقنية Power Delivery، بما في ذلك الشواحن المحمولة أو شواحن USB Type-A إلى USB-C®. عند استخدام شاحن معتمد لتقنية Power Delivery، ستتوافق سرعة الشحن مع قوة الخرج للمحول المتصل.

الذكاء الاصطناعي: Amuse 2.0 مع AMD XDNA

نقدم تطبيقات ذكاء اصطناعي رائدة تتميز بتقنيات جديدة مثل AMD XDNA™ Super Resolution – والتي ستكون متاحة للجمهور عند رفع الحظر من خلال Amuse 2.0.0 – ونلمح إلى المزيد في المستقبل: AMD XDNA™ 2 Super Resolution.

ASUS StoryCube: الحل الذكي لإدارة الصور والفيديوهات في العصر الرقمي

في عصرنا الرقمي الحالي، يمكن أن يكون إدارة مجموعتنا المتزايدة من الصور ومقاطع الفيديو مهمة شاقة. ومع ذلك، باستخدام الأدوات المناسبة، يمكن أن تصبح هذه العملية أكثر ذكاءً وسلاسة وكفاءة. دعونا نستكشف كيف يساهم ASUS StoryCube في تغيير طريقة إدارة أصولنا الرقمية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

يقوم ASUS StoryCube باستيراد الأصول بسهولة من مصادر متعددة، بما في ذلك التخزين المحلي، والأجهزة المتصلة، والخدمات السحابية. هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم جلب الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة من جميع أجهزة التصوير الخاصة بهم، مما يضمن عدم فقدان أي لحظة.

أداء فائق القوة مع دعم WIFI 7

بفضل تصميمه النحيف وخفيف الوزن، يتميز ASUS Zenbook S 16 بمعالج يصل إلى 12 نواة من سلسلة AMD Ryzen AI 300، وذاكرة LPDDR5X-7500 بسعة تصل إلى 32 جيجابايت، وقرص SSD من نوع PCIe® 4.0 x4 NVMe M.2 بسعة 2 تيرابايت. كما يوفر الكمبيوتر منفذي USB4 Type-C، ومنفذ HDMI 2.1 قياسي، ومنفذ USB 3.2 Gen 2 Type-A، وقارئ بطاقات SD قياسي، ومقبس صوت متعدد الاستخدامات.

مع شبكة WiFi 7 (802.11ax) من فئة جيجابت، ستستمتع باتصالات سريعة وسلسة وموثوقة. بالإضافة إلى ذلك، توفر البطارية بسعة 78 واط ساعة عمر بطارية يكفي لأكثر من يوم كامل من العمل أو اللعب. (رابط الشراء)