هاتف نوكيا Hmd Skyline يصل أخيرًا بميزات خرافية

هاتف نوكيا Hmd Skyline يصل أخيرًا بميزات خرافية
(اخر تعديل 2024-07-18 19:50:35 )
بواسطة

بعد سلسلة من التسريبات والشائعات، قدمت HMD أخيرًا هاتف نوكيا HMD Skyline. وكما هو متوقع، يستلهم الجهاز تصميمه من لغة تصميم Fabula الخاصة بنوكيا Lumia، وهو أقوى هاتف ذكي صنعته HMD حتى الآن. دعونا نتعمق في مواصفاته وميزاته وسعره.

مواصفات نوكيا HMD Skyline

كما ذكرنا سابقًا، يستلهم نوكيا HMD Skyline تصميمه من لغة تصميم Fabula الخاصة بنوكيا، والتي تتميز بجوانب مستديرة ونهايات مربعة. على الجهة الأمامية، يتميز بشاشة OLED مقاس 6.5 إنش بدقة Full HD+ ومعدل تحديث 144 هرتز. تحتوي الشاشة على ثقب يضم كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي.

يعمل هاتف نوكيا Skyline بمعالج Snapdragon 7s Gen 2، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت. تتراوح خيارات التخزين من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت، مع فتحة بطاقة microSD قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت إضافية.

هاتف نوكيا HMD Skyline، سعر HMD Skyline، مواصفات HMD Skyline، مميزات HMD Skyline، عيوب HMD Skyline، نوكيا اتش ام دي سكاي لاين، سعر ومواصفات نوكيا اتش ام دي سكاي لاين

يحتوي نوكيا HMD Skyline على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل توفر تقريب حتى 4x. كما يتميز بتقنية HMD s AI Capture Fusion التي تزيد من تفاصيل الصور.

يعمل نوكيا HMD Skyline ببطارية سعة 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقدرة 33 واط والشحن اللاسلكي المغناطيسي Qi2 بقدرة 15 واط. للأسف، لا تتضمن HMD محولًا متوافقًا في العلبة. يمكنك شراء شاحن جداري بقدرة 33 واط مقابل 30 جنيه إسترليني أو محول مزدوج المنافذ بقدرة 30 واط مقابل 20 جنيه إسترليني من موقعهم الإلكتروني.

يعمل الهاتف بنظام Android 14، ومن المقرر أن يحصل على تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية. كما يتضمن “وضع الديتوكس” للحد من الإشعارات والوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي لأولئك الذين يبحثون عن التخلص الرقمي، ويوجد زر قابل للتخصيص على الجانب للوصول السريع إلى التطبيقات والميزات المفضلة.

والميزة الأبرز في هاتف نوكيا HMD Skyline قد تكون سهولة الإصلاح. تدعي HMD أن الجهاز يمكن إصلاحه في أقل من عشر دقائق بفضل تصميم “Gen 2 repairability”. يمكن للمستخدمين بأنفسهم استبدال مكونات مثل الشاشة والبطارية ومنفذ الشحن باستخدام أدوات iFixit القياسية. ستكون قطع الغيار متاحة مباشرة من HMD.

يبلغ سعر هاتف نوكيا HMD Skyline بـ 499 يورو، 499 دولار، أو 399 جنيه إسترليني. إذا تعطل جهازك وترغب في إصلاحه بنفسك، يمكنك شراء الشاشة مقابل 95 دولار، غطاء البطارية مقابل 30 دولار، البطارية مقابل 25 دولار، ومنفذ الشحن مقابل 20 دولار. لأول عملية شراء، يجب الحصول على مجموعة أدوات الإصلاح من iFixit بتكلفة إضافية قدرها 5 دولارات.

والآن، شاركنا رأيك حول أهم ميزة في هذا الهاتف …

المصدر