كشف موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 24 رسميًا مع

كشف موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 24 رسميًا مع
(اخر تعديل 2024-01-02 21:22:31 )
بواسطة

أكدت الشركة الكورية سامسونج رسميًا موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 التي تتمثل في Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra في أول حدث لها Unpacked 2024 في 17 يناير.

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

وقامت الشركة بتبديل فعاليات Unpacked في العام الماضي من خلال الإعلان عن أنها ستعقد هذه الأحداث في مدينة مختلفة في كل مرة. تم عقد آخر حدث Unpacked لهاتفي Galaxy Z Fold 5 وZ Flip 5 في سيول، كوريا الجنوبية. ويقام حدث سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 في سان خوسيه، كاليفورنيا.

وهذا هو أول حدث Unpacked لهذا العام وستكشف سامسونج عن أحدث سلسلة من هواتفها الذكية. وستكون هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra بلا شك من أفضل هواتف أندرويد التي نراها في السوق هذا العام.

وتوقع أن يكون التركيز الأكبر على Galaxy AI خلال الحدث. وهذه هي مجموعة ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستقدمها سامسونج مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 24.

ويعد الذكاء الاصطناعي مجالًا رئيسيًا للتركيز على الهواتف الرائدة الجديدة، حيث تتميز شرائح Exynos 2400 وQualcomm Snapdragon 8 Gen 3 بقدرات الذكاء الاصطناعي الكبيرة.

ويتضمن ذلك القدرة على إجراء ترجمة لغوية في الوقت الفعلي أثناء المكالمات الهاتفية، وتوسيع الصور، وإنشاء ورق الحائط، والتلخيص في Samsung Notes، والمزيد.

وسيكون الناس مهتمين بشكل خاص برؤية كيفية استخدام سامسونج للذكاء الاصطناعي لتحسين ميزات الكاميرا في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا، حيث ستكون هذه هي الكاميرا الرئيسية لعام 2024.

الخلاصة:

سامسونج تكشف رسميًا عن سلسلة هواتف جالكسي اس 24 في 17 يناير، الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة.

هل تنتظر وصول هذه السلسلة بشغف؟ وهل تفكر في اقتناء أحد هواتف السلسلة فور إطلاقها؟

المصدر