تحديث واجهة One Ui 6.1 يصل إلى أفضل 5 هواتف من

تحديث واجهة One Ui 6.1 يصل إلى أفضل 5 هواتف من

قدمت شركة سامسونج رسميًا سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) للجمهور. لكن هذه ليست الأخبار الوحيدة، حيث تصل الأجهزة مع تحديث واجهة One UI 6.1، أحدث إصدار من واجهة الشركة.

ويعد تحديث One UI 6.1 بجلب سلسلة من الميزات الجديدة، يعتمد العديد منها على الذكاء الاصطناعي. لذلك، فإنه لا يؤثر فقط على المهتمين بالهواتف المحمولة الجديدة، ولكن أيضًا على مالكي الموديلات من الأجيال السابقة، سواء كانوا من أفضل التقنيات أم لا. لذلك، وفقا لبوابة Sam Mobile، هذه هي الأجهزة التي يجب أن تتلقى الواجهة من خلال التحديث.

الهواتف التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 6.1

تحديث واجهة One UI 6.1 يصل إلى أفضل 5 هواتف من سامسونج لعام 2023
  • Galaxy S23
  • Galaxy Z Fold 5
  • Galaxy Z Flip 5
  • Galaxy S23 FE
  • Galaxy Tab S9
  • كما قد تتوقع ، أنها جميع الموديلات الأفضل التي أطلقوها خلال العام الماضي، بما في ذلك ليس فقط الأجهزة القابلة للطي ، ولكن أيضًا أحدث سلسلة من الأجهزة اللوحية التي قدمتها الشركة الكورية الجنوبية إلى السوق. ويأتي التأكيد على أن تحديث واجهة One UI 6.1 سيأتي إلى الأجهزة في النصف الأول من عام 2024 من سامسونج نفسها.

    اقرأ أيضًا:سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra رسميًا كـ أفضل هاتف في 2024

    في الوقت الحالي، لا توجد تفاصيل أخرى معروفة بعد. لا يزال الموعد النهائي المحدد غامضاً للغاية، لذا فإن التوقع هو إصدار الإصدار الجديد من تحديث الواجهة.

    تحديث واجهة One UI 6.1
    واجهة One UI 6.1

    وتجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف عن الإصدار التجريبي للواجهة واقترح اختبارات مع العديد من الطرز التي تم إصدارها مسبقاً.

    وفي هذه الحالة، تم عرض حتى الهواتف الذكية من الأجيال التي تم إصدارها في السنوات التي سبقت عام 2023. لذلك ليس من غير المعقول توقع أن التحديث لن يستغرق وقتاً طويلاً للوصول إلى الأجهزة بعد مرور أول 6 أشهر.

    هل هاتفك بين الهواتف التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 6.1؟